×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو.. شاب يُحرج "رئيس بلدية" ويجبره على مغادرة " الحفل

بواسطة
 سبق حائل ـ علي الغيثي :

أحرج شاب سعودي مدير بلدية منطقة أبيار الماشي في المدينة المنورة أثناء حفل معايدة في المنطقة, حيث صعد على المسرح, ووجّه عدة استفسارات لمدير البلدية على مكبر الصوت, سائلاً إياه عما قدّم للمنطقة من خدمات, مطالباً إياه الصعود للمنصة والتحدث مع المواطنين عما سيقدمه .

وأضاف الشاب: "بماذا يعدنا - شباب المنطقة- من تطوير وكل شيء, فمنذ تأسيس البلدية لا يوجد تطور لمنطقتنا, نحن ضحية بلدية, الإزالة وآذتنا أذى, فنصف شباب المنطقة ما يقدر يتزوج ولا يقدر يبني بيت, وش يمنعنا؟".

بعد ذلك طالب الشاب من رئيس البلدية الصعود والتحدث عن الوعود التي سيقدمها للمنطقة, واستمر ذلك دقائق دون تجاوب من رئيس البلدية فتحدث الشاب مرة آخرى قائلا ً: "رئيس البلدية لا يستطيع أن يواجهكم", وطالب بعدها الجمهور: "يالله قوموا كلها مواعيد كذب, قوموا, العشاء من أراضيكم, إللي فيه وجه ما يتعشى منه" .

وصعد شبان إلى المنصة محدثين فوضى, أدت إلى تدخل الشرطة, وإلى مغادرة رئيس مركز أبيار الماشي لموقع الحفل في سيارته الخاصة ، فيما قامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المتسببين في الفوضى, وإحالتهم إلى إمارة منطقة المدينة المنورة, لاستكمال الإجراءات النظامية في القضية .


www.youtube.com/watch?v=p7U59k28M4A
7 | 0 | 2020
التعليقات