×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هزة ارضية ترعب عسير والباحة

بواسطة
هزة ارضية ترعب عسير والباحة
 سبق حائل ــ فهد الضبعان :

شعر سكان منطقة الباحة وعدد من محافظات ومراكز وقرى منطقتي الباحة وعسير صباح اليوم الاثنين بهزة أرضية اهتزت معها الأبواب ونوافذ المنازل .

وقال مواطنون ان الهزة التي سجلتها مناطق الباحة المندق وبلجرشي والمخواة والمجاردة وعدة مناطق أخرى استمرت نحو 6 ثوان وبلغت شدتها 4.4 درجات على مقياس ريختر فيما لم يعرف مصدرها الرئيسي، واتجه بعض المواطنين للشوارع فيما تلقت مراكز الدفاع المدني والجهات الأمنية عدة بلاغات.

المتحدث الإعلامي بالدفاع المدني بالباحة الرائد جمعان الغامدي أوضح بأن محطات الرصد الزلزالي التابعة للمركز الوطني للزلازل والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية سجلت هزه أرضية محسوسة شمال محافظة القنفذة في تمام الساعة 6:51 ص وبمسافة 31 كيلو متر وذلك صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 29/9/1432هـ بقوة (4.4) وبعمق عشرة كيلو متر تحت الأرض ..

حيث تلقى مركز القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة في تمام الساعة 6:55 ص عده بلاغات من مواطنين ومقيمين تفيد شعورهم بهذه الهزة وخاصة محافظة بالجرشي ومحافظة المخواة ولله الحمد لم يكن هناك خسائر في الأرواح أو الممتلكات، كما أكد الدفاع المدني عدم وقوع أي ضحايا أو أضرار تذكر نتيجة الهزة الأرضية في محافظة القنفذة .
3 | 0 | 1039
التعليقات