×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قالوا لـ تأخيرها أصابنا بالإحباط وكنا ننتظر قراراً واضحاً ... معلمون: لم نفارق الحاسب انتظاراً للحركة الاستثنائية "الموعودة"

بواسطة
 سبق حائل ـ صقري حمد :


قال معلمون ومعلمات: إن عدم صدور أي قرار أو إعلان من وزارة التربية والتعليم حول موعد الحركة الاستثنائية والآلية الممكنة، أصابهم بالإحباط خاصة مع انتهاء الدوام الرسمي الحكومي وبدء إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدين أنهم لم يفارقوا شاشة الحاسب الآلي لمعرفة توقيت صدور الحركة.

وأعرب العديد من المعلمين عبر المواقع الإلكترونية عن سخطهم من عدم تعجيل وزارة التربية الحركة الإلحاقية التي سبق أن أعلنت أنها ستكون قريبة .

وأوضح المعلم نايف الحارثي : لماذا لا يكون هناك قرار واضح وصريح من وزارة التربية والتعليم ويلتزم به الجميع بدلاً من التكتم على الحركة الاستثنائية، وأن البعد عن الشفافية بين الوزارة والمعلمين يوجد فجوة بينهم.

وأكد الحارثي أن العديد من المعلمين والمعلمات لم يفارقوا شاشة الحاسب الآلي لمعرفة توقيت صدور الحركة، وأن معظمهم يفكر في هذه الحركة باستمرار.

وتمنى المعلم ردة المالكي أن تبين لهم الوزارة الموعد والآلية المقترحة، وأن إعلانها في هذا الوقت أفضل لكي تساعد على استقرار المعلمين والمعلمات .

الجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، صرح بداية شهر رمضان أن الوزارة قد شرعت في التهيئة والاستعداد لتنفيذ الأمر الكريم بتعيين 52 ألف وظيفية تعليمية، وأنها تعد لتنفيذ حركة نقل استثنائية للمعلمين والمعلمات، سيتم إعلانها قريباً .
1 | 0 | 1369
التعليقات