×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد بن نايف يأمر بعلاج اللواء متقاعد يونس الشمري على نفقة الخاصة

بواسطة
محمد بن نايف يأمر بعلاج اللواء متقاعد يونس الشمري على نفقة الخاصة
 سبق حائل ـ علي الغيثي :

وجّه مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بنقل اللواء متقاعد يونس الهذلول الشمري، من منسوبي حرس الحدود بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى القريات وعلاجه على نفقة وزارة الداخلية بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

ووصل اللواء المتقاعد الشمري مساء الاثنين الماضي، وكان في استقباله مدير إدارة الشؤون الطبية الرائد الدكتور إبراهيم الحصان، حيث تم إدخاله فوراً لقسم العناية المركزة وحالته الصحية مستقرة.

وصدر أمر مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بعلاج العميد مكي بن محمد آل عباس من منسوبي حرس الحدود بالمنطقة الشرقية ونقله بطائرة الإخلاء الطبي إلى ألمانيا، وعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة، بعد الحادث المروري الذي تعرض له.

وكان أصيب بكسور بعظام الأنف والفقرتين العنقيتين الرابعة والخامسة مع كدمات بالحبل الشوكي، حيث يعاني من شلل جزئي، إضافة إلى ذات الرئة، ونقل إثرها إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، بمتابعة من مدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السـواط، حيث أصدر تعليماته لإدارة الشؤون الطبية بالمديرية العامة لحرس الحدود بمتابعة حالته الصحية واستكمال إجراءات السفر ومخاطبة الملحقية العسكرية بألمانيا؛ للتنسيق في حجز وترتيب أحد المستشفيات المتخصصة.

وبالفعل تم نقل العميد مكي إلى هناك بطائرة الإخلاء الطبي ولا يزال تحت العناية الطبية، حيث بين اللواء الركن السواط أن هذا الموقف الإنساني لا يستغرب من لدن الأمير محمد بن نايف على أبنائه منسوبي حرس الحدود، بل لرجال الأمن جميعاً، حيث إن المتابعة والسؤال الدائم لهما المردود الإيجابي على رجال الأمن.
4 | 0 | 1320
التعليقات