×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التربية : تعيين 7 آلاف على وظائف تعليمية والبقية للإدارة

بواسطة
 سبق حائل :

اوضحت وزارة التربية انه سيتم تعيين 7000 معلم من الذين تم الاعلان عن دخولهم المفاضلة على وظائف تعليمية فيما سيتم تعيين البقية والبالغ عددهم 4052 على وظائف ادارية ، واثار هذا القرار صدمة في اوساط الخريجين خشية ان يتم تعيينهم على وظائف ادارية.
وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني للمدينة أنه بعد إجراء كافة المقابلات الشخصية للمعلن اسماؤهم عبر برنامج جدارة وعددهم 11052 متقدما، سيتم إرسال الأسماء لوزارة الخدمة المدنية للمفاضلة النهائية بالنسبة لـ 7000 وظيفة تعليمية ، اما البقية يتم إدراجهم على الوظائف الإدارية . ولم يفصح الدخينى عن نوع تلك الوظائف وعما إذا كانت على الكادر التعليمي أو الوظيفي مبينا أنه سيصدر بيان تفصيلي خلال الأيام القادمة لإيضاح كافة التفاصيل بالوظائف الإدارية .
وكان عدد كبير ممن أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسمائهم قبل يومين ممن سيشغلون الوظائف التعليمية التي أمر خادم الحرمين الشريفين باستحداثها للعام الدراسي القادم أعلنوا عن قلقهم بشأن الوظائف الإدارية . وتساءلوا عما إذا كانت تعليمية ممثلة بوكيل أو مرشد طلابي أو أمين مصادر التعلم وإما إدارية ممثلة بالمرتبة السادسة .وطالبوا بتعيينهم على الوظائف التعليمية كمعلمين مبينين أن الأمر السامي تضمن أن تكون الوظائف تعليمية وليست على الكادر الإداري . واعربوا عن قلقهم مما اسموه مفاجئات وزارة التربية التي قد لاتحقق طموحاتهم.
4 | 0 | 2131
التعليقات