×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الموافقة على إطلاق مهرجان فيد السنوي ودعوة للاستثمار

بواسطة
 سبق حائل ـ خالد العميم :

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على التوصيات النهائية التي رفعها المجلس البلدي لبلدي مدينة فيد خلال اطلاق ورشة العمل التي أقامها المجلس بعنوان ( التعريف بآثار فيد وآفاق التعاون المشترك بين المجالس البلدية وهيئة السياحة والآثار ).

واشتملت التوصيات اطلاق مهرجان سنوي بمدينة فيد للتعريف بآثارها السياحية وتراثها العريق مع إقامة سوق شعبي يصاحب فعاليات المهرجان ومخاطبة الجهات المعنية بشأن سرعة إنشاء متحف فيد الأثري ودعوة رجال الأعمال للاستثمار بما يخدم مدينة فيد باعتبارها موقعاً أثرياً وسياحياً على حد سواء ، والتأكيد على طلب المجلس لجامعة حائل بإنشاء كلية السياحة والآثار في مدينة فيد.

ووجه امير حائل بتشكيل لجنة مكونة من أمانة منطقة حائل والهيئة العامة للسياحة والآثار والهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وفرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة وبرئاسة سعادة محافظ الشنان الاستاذ سعود الغازي لإتخاذ اللازم . في المقابل اعرب الاستاذ سعود طحمور الغازي محافظ الشنان بحائل عن شكره وتقديره لجهود سمو امير المنطقة الصادقة تجاه تنمية محافظة الشنان وقراها .

مؤكدا ان مدينة فيد تعد منطقة جذب سياحي وتوجيهات سموه سوف تعزز من قدرتها لتكون نواه جاذبة للعمل التنموي ..في ظل ما توليه القيادة من دعم ومؤازرة .

من جهته قدّم رئيس المجلس البلدي بمدينة فيد الاستاذ عبدالله بن دبوس الحمضاوي شكره وتقديره العميق نيابةً عن أعضاء المجلس البلدي وأهالي فيد لسمو أمير منطقة حائل على دعمه الكبير لتنمية المدينة.
0 | 0 | 1108
التعليقات