×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير عبد العزيز بن سعود يزور جامعة حائل ... والخليل يستطلع مجمع كليات البنات

بواسطة
الأمير عبد العزيز بن سعود يزور جامعة حائل ... والخليل يستطلع مجمع كليات البنات
 سبق حائل ـ احمد العواد :

قام سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن عبد المحسن بزيارة لجامعة حائل وقد التقى خلالها معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم , وقد قام سموه بجولة على المدينة الجامعية . مبديا إعجابه لما رآه من نهضة عمرانية هائلة لم تكن متوقعة أن ترسم على ارض الواقع , مشيدا في الجهود المبذولة من كافة منسوبي الجامعة .

ومن جهة أخرى قام معالي مدير جامعة حائل سعادة الدكتور خليل البراهيم مساء أمس بجولة تفقديه على العديد من المواقع في مجمع الكليات ( أجا ) الخاصة بالقسم النسائي .

وقد رافقه بالجولة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد النافع وعدد من عمداء الكليات .

وشملت الجولة على مباني العمادة وعدد من الكليات والمعامل كما وقف معاليه على ملائمة تلك المواقع والية سير العمل فيها وما تحتاج إليه من تطوير , كما اطلع معاليه على جاهزية المباني الجديدة و المباني التي في طور الإنشاء وما تم انجازه من مراحل .

وقد أشار معالي مدير جامعة حائل أن ما نراه من مباني على طراز عالي من الجودة والعمل الاحترافي لهو مدعاة إلى التفاؤل , وبشرى خير لان تكون هناك نقلة نوعية للتعليم العالي النسائي بالمنطقة .

وقد رفع الدكتور البراهيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل على ما تناله جامعة حائل من رعاية واهتمام لكافة مناشطها وفعالياتها , والتي تأتي في مرحلة تشهد فيها البلاد تنمية شاملة في جميع القطاعات والتعليم العالي خاصة .

image

image

image

image
8 | 0 | 2234
التعليقات