×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الغنيمي يعلق الآمال على أمير الشباب بعلاج أمال

بواسطة
الغنيمي يعلق الآمال على أمير الشباب بعلاج أمال
 سبق حائل ـ خالد النغيمش :



ناشد لاعب الطائي السابق يوسف الغنيمي الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز بالتدخل لعلاج ابنته أمال ذات الاثني عشر ربيعاً التي تعاني من فشل كلوي تام منذ شهرين تقريبا ووصف الغنيمي حالة ابنته بالسيئة وقال أننا جميعاً نعاني معاناتها ونتألم معها كلما رأينا حالتها تزداد سوء ولكن الأمر لله من قبل ومن بعد فلا نملك سوى الدعاء بأن يشفيها الله .
وأضاف الغنيمي إن الصغيرة تمر بمرحلة حرجة للغاية أفقدتها القدرة على الحركة الطبيعية و المشي بعد الهزال الذي أصابها حيث انخفضت نسبة الدم إلى 6% وكذلك الكالسيوم مما أصابها بالوهن .
وقال إن الأطباء في المستشفى التخصصي بالرياض قرروا أن تتم زراعة كلية لها في أسرع وقت وليس أمامنا بعد الله سبحانه وتعالى سوى صاحب القلب العطوف و الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز الذي عودنا على الاهتمام بالرياضيين والوقوف معهم في مصائبهم وتخفيف ألامهم كما كان والده رحمه الله تعالى .
ومن هذا الباب نناشد سموه بالتكفل بعلاج الصغيرة أمال خارج المملكة حسب تقارير الأطباء التي تطالب بسرعة زراعة كلية تنهى معاناة الطفلة مع الغسيل الذي لا تتحمله قبل أن نفقدها .
يذكر أن يوسف الغنيمي خدم الرياضة السعودية من خلال ناديه الطائي في كل المجالات بدأها كلاعب عام 1402هـ وتدرج من الشباب للفريق الأول ثم عمل كمدرب ثم إداري كان أخرها العام الماضي الذي تولى فيه إدارة الفريق الأول .
نسأل الله سبحانه أن يشفى أمال وأن يعيد البسمة لشفاهها وأن يعيد الفرحة للأسرة بشفاء صغيرتهم ورؤيتها وهي بكامل الصحة والعافية .
4 | 0 | 1093
التعليقات