×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إدارة أدبي حائل تدعو الراغبين في العمل إلى الالتحاق بلجان النادي

بواسطة
 سبق حائل - فهد التميمي :

بدأ مجلس الإدارة الجديد للنادي الأدبي بمنطقة حائل اجتماعاته الرسمية بعد اعتماده من وزير الثقافة والإعلام، وقد أقر المجلس تسمية اللجان العاملة وهي اللجنة الإعلامية واللجنة المنبرية ولجنة الإصدارات والترجمة والنشر ولجنة المسابقات ولجنة المعارض والمناسبات الثقافية واللجنة العلمية ولجنة التطوير والتدريب.
*
* و دعت إدارة النادي كل من يرغب في العمل ضمن اللجان إلى تعبئة الاستمارة المعدة لهذا الغرض بنفسه وبخط يده، والتي يمكن الحصول عليها في مقر النادي ثم تسليمها للإدارة في أسرع وقت مع إرفاق صورة من إثبات الشخصية.
*
* كما وضعت الإدارة الجديدة الخطوط العريضة للخطة العامة لأنشطة وبرامج *النادي للمرحلة القادمة تمهيدا لاستئناف الفعاليات وانطلاق النادي في تقديم رسالته وتحقيق أهدافه.
*
**أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة أدبي حائل الأستاذ نايف بن مهيلب المهيلب والذي أضاف: "تضطلع اللجان العاملة بدور مهم في تنفيذ فعاليات وانشطة النادي وسيتم اختيار العناصر ذات الكفاءة والخبرة، علما بأن أعضاء اللجان سيحصلون على حوافز مادية كما تنص اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الأدبية"، وقال المهيلب: "كما سيجري العمل على تحسين المقر الحالي وتأثيثه وتجهيزه، إلى جانب متابعة موضوع بناء المقر الجديد، وكذلك إنشاء موقع تفاعلي على شبكة الانترنت".
0 | 0 | 894
التعليقات