×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

موقع إلكتروني عراقي يحذِّر الكويت: غزو آخر ينتظركم

بواسطة
موقع إلكتروني عراقي يحذِّر الكويت: غزو آخر ينتظركم
 سبق حائل ــ متابعات :

حذر موقع إلكتروني عراقي حكومة الكويت بغزو عراقي آخر إن لم تكف عن النيل من سيادة العراق، في إشارة للمشكلة الحاصلة بين البلدين وهي ميناء مبارك الذي تبنيه الكويت .
وجاء في موقع (كتابات) العراقي تحذير شديد اللهجة لحكومة الكويت، ومما جاء فيه: "على حكومة الكويت أن ترعوي وتعي حجمها الحقيقي وتلجم من يحاول النيل من العراق والعراقيين او من يمس كرامتهم، على حكومة الكويت ان لا تراهن على تابعين لها من أعضاء مجلس النواب أو وزراء في حكومة مترهلة أو على أحزاب تعودت العمالة والارتزاق أو على صحفيين أو كُتّاب استعذبوا الانبطاح والإذلال، نقول على حكومة الكويت ومجلس أمتها أن لا تراهنوا على هؤلاء في الدفاع عنكم وتمرير مخططاتكم وأطماعكم على حساب كرامة العراق وأرضه وسيادته واستقلاله" .
وأضاف التحذير: "نقول لهم إن تجاوزاتكم هذه وإهاناتكم المستمرة والمقصودة لن تمر دون عقاب، كما لم تنسوا احتلال صدام لدويلتكم الكويت، لن ننسى لكم نحن شعب العراق إهاناتكم لنا وتجاوزكم على كرامتنا" .
وقال الموقع: "عليكم أن تتذكروا أن ميناءكم اللامبارك هذا لن تهنؤوا ببنائه والتربح منه على حساب مصالح العراق وشعبه، وان تعوا حجمكم الحقيقي وإلا سيكون بانتظاركم 2 آب آخر"، وهي إشارة إلى الغزو العراقي في عهد النظام السابق عام 1991م .
يذكر أن ميناء مبارك الذي تبنيه الكويت على الحدود العراقية الكويتية يقول العراق إنه يقع على أراضٍ عراقية، وتفجر الخلاف بين البلدين بناء على هذه القضية .
6 | 0 | 1194
التعليقات