×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بسبب رداءة المولدات ... انقطاع مستمر للتيار الكهربائي في مدينة الشملي

بواسطة
بسبب رداءة المولدات ... انقطاع مستمر للتيار الكهربائي في مدينة الشملي
 سبق حائل ــ مطلق البجيدي :

تواصل مسلسل انقطاع وضعف التيار الكهربائي عن مدينة الشملي والقرى المحيطة بها , حيث شهدت مدينة الشملي ضعف في التيار الكهربائي ولانقطاع المفاجي وخاصة وقت الظهيرة بالإضافة إلى قرية الخفيرة اسطر عمائر بن صنعاء بيضاء نثيل فيضة بن سويلم محيرذويرة غزلانة وغيرها من القرى التابعة لمدينة الشملي .
حيث أكد عدد من الموطنين أنهم ما زلوا يعانون من ضعف وانقطاع التيارالكهربائي والتي دمرت الأجهزة الكهربائية واستغلال محلات صيانة الأجهزة الكهربائية لذلك حيث أنها موسمية وبشكل كبير منذو سنوات وخاصة في فصل الصيف حيث الحرارة الشديدة وأصبحت المنازل أفران شديدة الحرارة من ضعف التيارالكهربائي .
وشدد الجميع على ضرورة تعويضهم عن الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم جراء هذا الضعف والانقطاع في الكهرباء ومن الملاحظ أن الموالدات بحاجة إلى استبدال سريع لتحمل الضغط في فصل الصيف والحرارة الشديدة .
وطالبوا الجميع كهرباء منطقة حائل بالتدخل السريع والحل السريع بسبب الصعف والانقطاع المتكررالتى تحدث سنوياً وخاصة في فصل الصيف .
وأكدوا بذلكـــ حاجتهم إلى أعادة تنظيم في الخدمات المقدمة من شركة الكهرباء .
وابدي المواطن عوض غياض العنزي من قرية بئر بن منوه يتذمر من ضعف وانقطاع التيار الكهربائي من ما أدى إلى أعطال الأجهزة الكهربائية ومنها الثلاجات والمكيفات حيث يناشد المسؤولين ومحاسبة المتسبب بذلك .
وصرح الأستاذ هايل العنزي قائلا ً: أن هذا الضعف في التيار الكهربائي والانقطاع فية وبشكل دائم ومتواصل في فصل الصيف وزاد هذا الضعف في أول يوم من شهر رمضان الكريم من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الخامسة والنصف عصرا حيث أصبحنا في أفران شديدة الحرارة وفي منازلنا ونطالب شركة الكهرباء بالتدخل السريع .
وقال المواطن بدر بشير العنزي من قرية اسبطر تذمرنا من شركة الكهرباء وضعف التيارالكهربائي نطالب بتعويضنا من خسائر في الأجهزة الكهربائية .
وأضاف المواطن محمد فرحان العنزي من مدينة الشملي انتظرنا شركة الكهرباء سنوات ونحن نطالب ولكن لا حياة لمن تنادي سنوات مرت علينا من رداءة وضعف التيارالكهربائي بالشملي والقرى المحيطة بها .
13 | 0 | 1338
التعليقات