×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد تكبد المواطنين خسائر كبيرة ... مواطني بقعاء يرفعون دعوى على شركة الكهرباء

بواسطة
بعد تكبد المواطنين خسائر كبيرة ... مواطني بقعاء يرفعون دعوى على شركة الكهرباء
 سبق حائل ــ ابو هليل :

تعلمون جميعاً ولا يخفى على أحد أنه لم يكن الدعم الأخير الذي قدمته الحكومة لشركة الكهرباء في صورة قرض والذي بلغ ( 15 مليار ريال ) هو الدعم الأول الذي تحصل عليه شركة الكهرباء ، فقد سبقه عدد من كبير من الدعم سواء جاء في شكل قرض أو هبة من الدولة حفظها الله ، لكي تنهض الشركة من تعثرها ومشاكلها والنهوض بخدماتها التي تقدمها للمواطنين وهو الأمر الذي كشفت عنه بالآونة الأخيرة انقطاعات التيار الكهربائي عن المواطنين في مختلف المناطق بالمملكة وكذلك عجزها عن توصيل التيار الكهربائي لمناطق أخرى .
من هذا المنطلق ومع كثرة انقطاعات التيار الكهربائي المستمرة منذ العام السابق ودون أدنى إحساس من الشركة تجاه المواطنين وخاصة في هذه المحافظة وحتى دون مجرد تقديم إيضاح أو تنبيه أو اعتذار منها للمواطنين في المحافظة وما أدت إليه هذه الانقطاعات للتيار الكهربائي وتردي قوته إلى تلفيات كثيرة في الأجهزة المنزلية للمواطنين وتكبدهم للخسائر المالية في إصلاحها ومع إطلالة هذا الشهر المبارك واستقبال الشركة السعودية للكهرباء للمواطنين بانقطاع التيار الكهربائي اليوم الاثنين 1 / 9 / 1432 هـ وما حصل من إزعاج كبير من الشركة للمواطنين دون إحساس أو مسؤولية أو إنسانية لمراعاة الأطفال وكبار السن والمرضى في المنازل مع اشتداد حر هذا الصيف وتقديمها لمبررات وأسباب غير مقنعة فقد تقرر ما يلي :
1 رفع دعوى قضائية على الشركة السعودية للكهرباء في المحكمة الإدارية بالمنطقة ( ديوان المظالم ) عن الانقطاعات الكهربائية التي أزعجت المواطنين وكبدتهم الخسائر المادية .
2 تعويض الشركة السعودية للكهرباء المواطنين عن الأجهزة الكهربائية التي تلفت بسبب الانقطاعات المستمرة في التيار الكهربائي .
3 على المواطنين المتضررين جمع فواتير إصلاح الأجهزة وأوراق تثبت تلف الأجهزة من الوكالات ومحلات إصلاح الأجهزة الكهربائية .
4 سوف يكون هناك عريضة سوف تعد بهذا الشأن وسوف يكون هناك بيان باسم المواطن المتضرر والأجهزة والتوقيع مع إرفاق صور من الفواتير وأوراق التلفيات .
5 سوف أقوم برفع الدعوى إلى المحكمة الإدارية بعد اكتمال وانتهاء جميع المواطنين المتضررين بالمحافظة من تسجيل أسمائهم وإحضار الصور المطلوبة .
11 | 0 | 1089
التعليقات