×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إعتمدها الطريقي و تجاوزت 60 % ... حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بحائل

بواسطة
إعتمدها الطريقي و تجاوزت 60 % ... حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات  بحائل
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

بناءً على تفويض الصلاحيات الذي أصدره سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ / حمد بن منصور العمران ، اعتمد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بمنطقة حائل خالد بن عبدالمحسن الطريقي ، حركة النقل الداخلي للمعلمين وللمعلمات في مختلف التخصصات للعام الدراسي 1431/1432هـ .
وقد شملت الحركة بمنطقة حائل ( 2041 معلم ، 584 معلمة ) بنسبة وصلت إلى 63 % للمعلمين وَ 57 % للمعلمات من رغبات طالبي النقل الداخلي من مدارس المنطقة والمنقولين ضمن حركة النقل الخارجية لمنطقة حائل .
وأكد الطريقي في قرار أصدره بهذا الشأن أنها الحركة الأولى للمنطقة بعد توحيد الإجراءات في قطاع البنين والبنات ، مع تثمينه للجهود الكبيرة والدعم المتواصل لسعادة المدير العام في دعم برامج الشؤون المدرسية بحائل.
كما أشار مدير إدارة شؤون المعلمين / عارف بن محمد الحربي أن استلام إخلاء الطرف ومسوغات النقل إلكترونياً عبر بوابة شؤون المعلمين بموقع الإدارة مع عودة المعلمين والمعلمات مع عدم التقيد بمباشرة البديل أو البديلة . كما يمنع عدول أي معلم أو معلمة عن النقل بعد صدور الحركة .ولا يترتب على النقل الداخلي أية مزايا مالية لأن النقل بناءً على طلب المتقدم .وأكد على مديري ومديرات المدارس في حالة رفع المباشرة للمعلمين والمعلمات إيضاح المدرسة ( نائية أو غير نائية ) .
كما بينت مساعد مدير شؤون المعلمين هياء بنت سليمان الشمري أنه تم الأخذ بالتخصص للمرحلة الابتدائية لدعم البرامج والمشروعات الوزارية للعلوم والرياضيات والمشروع الشامل للمناهج .
هذا وقد تمنى سعادة المساعد للشؤون المدرسية لجميع المشمولين والمشمولات بالحركة الداخلية دوام التوفيق ومزيداً من العطاء والمتميز في ظل الدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .

بنين - قطاع حائل

بنين - قطاع العلم

بنين - قطاع بقعاء

بنين - قطاع الغزالة

بنين - قطاع الحائط

بنين - قطاع موقق

بنين - قطاع النفود

بنين - قطاع سميراء

بنين قطاع الشملي

بنين - قطاع الشنان

بنين - قطاع السليمي

بنات - جميع القطاعات
23 | 1 | 7460
التعليقات