×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خالد البلطان : لست صديقي يا العويران.. ولا نتعامل إلا مع (ناس محترمين)

بواسطة
خالد البلطان : لست صديقي يا العويران.. ولا نتعامل إلا مع (ناس محترمين)
 سبق حائل ــ متابعات :

وصف الرئيس الشبابي خالد البلطان مطالبات المهاجم الدولي السابق سعيد العويران المالية بالادعاءات الباطلة مؤكداً أن ناديه وعلى مدى تاريخه الطويل يفي بالتزاماته المادية والتعاقدية.
وقال البلطان في معرض رده على تصريح العويران المنشور أمس بالرياضية: إنه ومنذ رئاستي لم يسبق أن سجلت ضد إدارتنا أية شكوى سواء داخلية أو خارجية.
وأضاف: لا أعلم عن أية حقوق يتحدث عنها الكابتن سعيد العويران وأنفيها جملة وتفصيلاً، وهو لم يعرفني على المدرب البلجيكي برودوم ولم يعطنا أية مفاتيح له أو غيره وسندفع العمولة كاملة لمن يستحق العمولة.
وأكد البلطان أن العويران سبق وأن فشل في التفاوض مع المدرب الموسم الماضي وعجز عن التواصل معه، مرجعاً الفضل في إنهاء مهمة التعاقد مع برودوم إلى وكيل أعمال المدرب غسان واكي بريطاني الجنسية، نافياً وبشكل قاطع وجود أية حقوق مادية أو معنوية للعويران.
وكذب البلطان وجود أية صلة للعويران في المفاوضات الجارية مع لاعب الزمالك المصري شيكابالا قائلاً: نحن اتصلنا بمدير أعماله عبر أناس نثق بهم ونحترمهم في مصر وجار العمل على إتمام الصفقة وكل ما يتحدث عنه العويران مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة مثل ادعاءاته بصداقتي وأنا أحدد أصدقائي وأعرف كيف أنتقيهم ولن أقول سوى اتق شر من أحسنت إليه.
واختتم رئيس نادي الشباب رده بالقول: أعتقد أن الكابتن سعيد العويران لم يفهم أنني لا أتأثر بمثل هذه التصاريح وهي لا تنفع معي ولم أكن أنوي الرد لولا أن الموضوع حوى ادعاءات كاذبة وحقوقاً مالية ليست موجودة في الأصل في الحقيقة ولن أتطرق له مرة أخرى.
5 | 0 | 1955
التعليقات