×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صدور حكم شرعي في قضية الاعتداء على مدير مستشفى الملك خالد بحائل

بواسطة
صدور حكم شرعي في قضية الاعتداء على مدير مستشفى الملك خالد بحائل
 سبق حائل ــ متعب الضمادي :

أصدر فضيلة القاضي بالمحكمة الجزئية بحائل الحكم المشتمل على القرار الشرعي في قضية اعتداء اثنين من المواطنين العاملين بأمن مستشفى الملك خالد على مدير المستشفى، وإصابته إصابات متعددة هو وسكرتيره بعد نقاش تطاول فيه المعتدين على المدير بالسباب وإهانته، وعدم توقفهم حتى تدخل بعض المواطنين لإنقاذ مدير المستشفى والسكرتير.

جدير بالذكر أن المدعي العام طالب أكثر من مرة بتغليظ العقوبة بعد إصدار الحكم حيث ارتأي أن الحكم قليلٌ، ولا يتناسب مع الجرم الذي أقدم عليه المعتديان.

وطالب المدعي العام في اعتراضه إجراء ما يلزم لتقدير جزاء وعقوبة شرعية، يحصل بها الردع والزجر لخطورة ظاهرة الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وحتى يكون الحكم عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذا السلوك المشين؛ الذي يدل على الاستهتار وعدم المبالاة، والذي يؤثر سلباً على الخدمة العامة المقدمة للمواطنين.

هذا وقد حكمت المحكمة على المتهم الأول بالسجن عشرة أشهر، وجلده أمام المدخل الداخلي لمستشفى الملك خالد عدد ( 250) مائتين وخمسين جلدة موزعة على جلسات كل منها خمسين جلدة، يفصل بين كل منها ما لايقل عن عشرة أيام.

كما حكمت المحكمة على المتهم الثاني بالسجن سنة كاملة، وجلده أمام المدخل الداخلي لمستشفى الملك خالد عدد (350) ثلاثمائة وخمسين جلدة موزعة على جلسات كل منها خمسين جلدة، يفصل بين كل منها ما لايقل عن عشرة أيام.

24 | 0 | 2469
التعليقات