×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

العين الأقرب لشرائه ... الهلال يستغني عن ياسر القحطاني

بواسطة
العين الأقرب لشرائه ... الهلال يستغني عن ياسر القحطاني
 سبق حائل ــ فهد الفهد :

توصلت إدارة نادي الهلال إلى قناعة تامة بالاستغناء عن خدمات المهاجم ياسر القحطاني في الموسم المقبل، بإعارته أو بيع عقده إلى أحد الأندية الخليجية.

ويصر عضو شرف بارز على أن يستغني النادي نهائيا عن القحطاني عن طريق بيع عقده بشكل كامل، بينما حظيت هذه الخطوة بتخوف من إدارة النادي خشية الغضب الجماهيري، حيث فضلت إعارته لمدة عامين فقط.

ويتنافس على كسب ود القحطاني ناديين خليجيين هما العين الإماراتي وأحد الأندية القطرية، فيما انسحب الجزيرة الإماراتي بعد أن رفض مدربه الاستعانة بخدمات اللاعب.

وبحسب صحيفة الاقتصادية كان العين قريبا من حسم الصفقة إلا أن مغالاة الهلاليين أوقفت المفاوضات وحولها صوب الروماني ميريل رادوي الذي وقع أمس الأول، إلا أن الطرفين أعادوا فتح المفاوضات جديا خلال الساعات الماضية.

وتنتظر الإدارة الهلالية لحين تسلمها العرض الرسمي المناسب، حيث ستقوم بالاجتماع مع القحطاني ومصارحته برغبتها في التخلي عنه، ولا سيما أنها تجري مفاوضات عدة مع لاعبين أجانب في منطقة الهجوم.

وكشف مصدر مقرب من القحطاني، أنه علم برغبة الإدارة في التخلي عنه، حيث تقبل الأمر بعد أن وصل لقناعة تامة أن الأوضاع الحالية لا تناسبه حتى يعود مجددا لمستوياته المعهوده.
12 | 0 | 1905
التعليقات