×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" آمن لكي تحقق " ... دورات و ورش عمل في مستشفى الولادة بحائل

بواسطة
" آمن لكي تحقق " ... دورات و ورش عمل في مستشفى الولادة بحائل
 سبق حائل ــ تقرير موضي الشمري ( تصوير فاطمة الشمري ) :

اقام مستشفى النساء و الولادة يوم الاثنين الموافق 18/7/1432 هـ برعاية مدير المستشفى / محمد الخمعلي و مساعده / عطية الرشيدي البرنامج التحفيزي (آمن لكي تحقق) دورات و ورش عمل و استشارات من المحاضر الاستشاري النفسي د. احمد حافظ الذي اتحفنا بحضوره المنطقة و أقيم معرض للثقافات و الهوايات و الهدف منه التواصل بين العاملين في المستشفى و تحفيزهم على العمل بالربط بين الجنسيات الاخرى لنحقق روح الفريق الواحد و عمل مميز يفخر به الجميع و قد حضر الفريق الامريكي .و هذا البرنامج معد باشراف من مدير الصحة النفسية و الاجتماعية بمنطقة حائل أ. محمد المايز و مقيم البرنامج فريق المحفزين و هم:

رئيسة الخدمة الاجتماعية: موضي مريف و رئيسة التمريض آمال العنزي و منسقة معرض الثقافات ليلى عبدالله الشمري و الاخصائيات الاجتماعيات خلود العنبر و نورة الشريف و مسئولة التوعية حلا العنزي و قسم التمريض رضية الشمري و منال بشير الشمري و حورية خالد و بالتوثيق الاعلامي فاطمة الشمري.

و عن سؤال بعض منسوبي الصحة الذين حضروا للمشاركة بالبرنامج عن انطباعهم عن معرض الثقافات و قد كان الجميع فرح بهذا النشاط و عن شعورهم قالوا:

د. احمد حافظ الاستشاري النفسي من المدينة:.انبهرت من هذا الانجاز الذي تم بفترة قصرة بالنسبة بالفترة التي جلسنا بها حيث تم تأدية الرسالة و الابداع و نشكر كل من شارك بها فقد كانت مشاركة جميلة و مشاركة من جميع الجنسيات و الاطفال الذين نوروا المعرض.

أ. محمد المايز: مصدر السعادة اكتشاف وجود كمية كبيرة من المواهب و الألفة بين اعضاء المنشأة الواحدة .

أ. عطية الرشيدي مساعد مدير المستشفى : شعور طيب لايوصف على الابداعات و المجهود و توضيح الثقافات حتى ان بعض هذه الثقافات لم نكن مطلعين عليها و قد تعرفنا عليها و نشكر العاملين على الابداعات الطيبة.

د. ايمان ابراهيم استشارية النساء و الولادة: ان الفكرة جميلة فنحن باحتياج ان نكون يدا واحدة و شعور واحد لهدف واحد و جميل ان نفهم الجنسيات الاخرى ليحملوا البلد من احترام نقدر اغترابهم و نعيش معهم اهتماماتهم و لايوجد فروق بيننا و الله يعطيكم الف عافية.

أ. سلطان العازمي مدير مكتب المدير: مسرور بأن هناك كوكب من العاملين قدموا لنا صورة مشرفة و اشكر ادارة المستشفى و كل من شارك بهذا المعرض من منسوبي المستشفى.

د. عبدالحفيظ الطوالبة استشاري النساء و الولادة: عمل جيد و عمل تواصلي و جهد مشكور له معاني كثيرة و حلقة من حلقات التواصل بين العاملين بالمستشفى.

أ. فيصل الفيصل مدير التغذية: لم اكن متوقع و متصور ان المعرض سيكون بهذا الشكل حيث انه اضاف نشاط لعاملين لم نتوقعه فيه عمل جبار و ان العاملين يحتاجون الى محرك للمجموعة و هو جهد ملموس ولكن الذي شدني ان عاملة نظافة تشرح عن ثقافة بلدها و كأنها مديرة و كذلك الجنسيات الاخرى كان انطباعهم جميل و نشكر جميع العاملين و الاطفال الذين قاموا ببداية طيبة و كسر للحواجز.

د. اماني احمد اخصائية اطفال: انني مسرورة و احساس باننا اهل و اخوة و تقارب فيه جو جميل يعطينا دفعة للعمل و الانتاج تفاعل مع الناس معنا نتمنى ان تكون بشكل دوري للعاملين فهي مشاركة جميلة جدا وبها انقذتمونا من الهموم و المشاكل فقد عشنا جو مختلف تماما و مكافأة ممتازة بعد يوم صعب و جزاكم الله خيرا.

ونحن بدورنا نشكر منسقة المعرض/ ليلى الشمري بالدور المناط الذي قامت به.



image

image

image

image

image

image

image
3 | 0 | 1571
التعليقات