×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إعلان دورة إعداد الممثل بجمعية حائل

بواسطة
إعلان   دورة إعداد الممثل  بجمعية حائل
 سبق حائل ــ خالد العميم :

أعلنت لجنة الفنون المسرحية بفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل عن إقامة دورة " إعداد الممثل " اعتبارا من يوم الثلاثاء 19/7 وتستمر حتى يوم الخميس 21/7 على مسرح بيت الشباب بحائل

حيث ستبدأ الفعاليات من بعد صلاة المغرب مباشرة ويقدم هذه الدورة المدرب منصورالضبعان..بالتعاون مع مقرر وأعضاء لجنة المسرح بالفرع .
وأوضح مقرر لجنة الفنون المسرحية الأستاذ :يوسف السعدون أن التسجيل في الدورة والمخصصة لمرحلة الشباب من عمر 15 إلى 25 سنه يتم يوميا في الفترة المسائية ..بدوره ذكر مدير فرع الجمعية بحائل الأستاذ :يوسف الشغدلي أن هذه الدورات استمرار للدورات السابقة التي تؤِكد عليها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ..وكان للتجارب السابقة الأثر الملموس في صقل مواهب الشباب المهتم بالمسرح وتدريبه على متطلبات الفنون المسرحية بشكل مهني يعزز لديه الموهبه أولا ويعرفه بفنون المسرح وفق منهج علمي يتم من خلاله التعرف على فنون الحركة والإلقاء والتعبير .. ونطمح في استمرار المتدربين ودعمهم بدورات مكثفة في المرحلة القادمة التي نأمل بمشيئة الله ان يكون لنا تعاون مع اكاديمين متخصصين في هذا المجال حتى نصل باعداد الممثل الى مرحلة متقدمة .. وقد شكر القائمين على بيوت الشباب بحائل لما يقدمونه من تعاون دائم في جميع برامج الفرع .
0 | 0 | 823
التعليقات