×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد علمه بنبأ وفاة ابنته هاجر وتعرُّض شقيقيها محمد وسارة لإصابات بليغة ... سجين بحائل ومن «خلف القضبان» يتنازل عن قاتل طفلته لوجه الله تعالى

بواسطة
بعد علمه بنبأ وفاة ابنته هاجر وتعرُّض شقيقيها محمد وسارة لإصابات بليغة ... سجين بحائل ومن «خلف القضبان» يتنازل عن قاتل طفلته لوجه الله تعالى
 سبق حائل :

بادر شاب سعودي مسجون بالتنازل عن شخص تسبب في وفاة طفلته التي لا يتعدى عمرها عامين عقب حادثة مرورية في مدينة حائل.

وفي مجلس العزاء في مدينة حائل بدا الشاب، الذي أطلقت الجهات المعنية في سجن حائل العام سراحه موقتاً لحضور مراسم الدفن، حزيناً على وفاة طفلته وإصابة شقيقيها إصابات بالغة ألزمتهما المستشفى.

وذكر السجين (فضّل عدم ذكر اسمه) وفقاً للحياة، أنه تنازل عن حقه من دون مقابل ابتغاء وجه الله بعد علمه بنبأ وفاة ابنته هاجر وتعرُّض شقيقيها محمد (5 أعوام) وسارة (4 أعوام) لإصابات بليغة، إذ يرقدان في قسم العناية المركزة في مستشفى الملك خالد العام بعد دخولهما في غيبوبة جراء حادثة مرورية يتحمل الجاني مسؤوليتها الكاملة بحسب تقرير مرور حائل.

ولفت إلى أنه لم يرَ أطفاله الثلاثة منذ 8 أشهر، إذ إنه يقضي الحكم الصادر عن محكمة حائل بحسبه 12 شهراً قضى منها 8 أشهر جراء قضية حقوقية وديون تبلغ 300 ألف ريال لم تمكِّنه ظروفه المادية من سدادها.

يذكر أن الحادثة المرورية التي قضت فيها هاجر وقعت مساء الجمعة الماضي عند إشارة مرورية في حي شرق المجمع، حينما اصطدمت سيارة يقودها شاب بسرعة عالية بالسيارة التي يستقلها الأطفال مع عمهم، ما تسبب في وفاة طفلة وإصابة شقيقيها وعمهم، في حين لم يصب المتسبب في الحادثة بأذى.
12 | 0 | 2981
التعليقات