×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مكتب سميراء يستضيف ندوة (الخطاب الدعوي وأثره في مواجهة الانحرافات الفكرية)

بواسطة
مكتب سميراء يستضيف ندوة (الخطاب الدعوي وأثره في مواجهة الانحرافات الفكرية)
 سبق حائل ـ نايف السليمي ـ سميراء :


يستضيف مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في مدينة سميراء بمنطقة حائل، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدينة سميراء بعد صلاة العصر هذا اليوم الثلاثاء 12/07/1432هـ الندوة الشهرية السادســــة لتحقيق الأمن الفكري وتعزيز الوسطية ومحاربة الغلو والإرهاب، وذلك بعنوان: ( الخطاب الدعوي وأثره في مواجهة الانحرافات الفكرية ). والتي سيُشارِكُ فيها صاحبي الفضيلة الشيخ عبد الله بن عبد العزيز السليم [رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة حائل]، والشيخ/ عبد الرحمن بن إبراهيم الرخيص [عضو هيئة التحقيق والإدعاء بمنطقة حائل].
وتأتي هذه الندوة ضمن جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل في سبيل تحقيق الأمن الفكري وتعزيز الوسطية ومحاربة الغلو والإرهاب.
وتستهدف هذه الندوة جميع خطباء الجوامع التابعين لمكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في مدينة سميراء.
وقد أوضح المشرف على مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمدينة سميراء الشيخ: دحيم بن راشد الشبرمي على أهمية إقامة مثل هذه الندوات لما لها من أثر كبير في محاربة التطرف والغلو والإرهاب، والحفاظ على أمن الوطن والمواطن، إضافةً إلى تفعيل دور الخطيب بهذا الجانب الهام، وترسيخ الوسطية والاعتدال في السلوك والمنهج.
وقد وجه المشرف على مكتب سميراء الشيخ دحيم الشبرمي شكره وثناؤه وتقديره لفضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة حائل المساعد: الشيخ عمر بن علي الحماد، ولأصحاب الفضيلة المحاضرين في هذه الندوة، ولجميع خطباء الجوامع المشاركين فيها، سائلاً الله عزّ وجلّ أن يبارك الجهود وان يوفق الجميع لصالح القول والعمل، وان يحفظ على هذه البلاد أمنها وإيمانها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، إنه سميع مجيب.

image[/IMG]
0 | 0 | 1040
التعليقات