×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الصقير : الانشطة اللامنهجية جزء اساسي في الجامعة .. مدير الجامعة يكرم الفائزين في المؤتمر الطلابي وكأس الجامعة

بواسطة
الصقير : الانشطة اللامنهجية جزء اساسي في الجامعة  .. مدير الجامعة يكرم الفائزين في المؤتمر الطلابي وكأس الجامعة
 سبق حائل ــ أحمد العواد :

استقبل سعادة مدير جامعة حائل المكلف الدكتور عثمان الصقير فريق كلية التربية بعد تحقيقه بطولة دوري كأس جامعة حائل بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين حفظة الله إلى ارض الوطن سالما معافى وجاء ذلك بعد تحقيق فريق كلية التربية البطولة دوري كرة القدم 1431-1432.



وذكر عميد شؤون الطلاب سعود النايف الذي هنأ بدورة فريق كلية التربية لحصوله على بطولة نهائي دوري كرة القدم 1431-1432 على كاس جامعة حائل بمناسبة قدوم خادم الحرمين الشريفين حفظة الله إلى ارض الوطن سالما معافى ,وأعرب النايف عن شكره لمدير الجامعة المكلف الدكتور عثمان الصقير المتابعة الدؤبه لابناءه الطلاب في جميع المحافل حيث ساعد على وصولهم إلى المراكز المتميزة في المحافل سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي شاكرا الدكتور الصقير على الاستقبال والحفاوة بأبنائه .



فيما كرم الصقير الطلاب الفائزين بالمؤتمر الطلابي الأول لطلاب كلية التربية بجامعة حائل وهم

فيصل القاسمي حصل على المركز الأول بجائزة 5000 ريال,فواز العنزي والنشمي الحميدي المركز الثاني وحاصلين على كل منهما على 3500,عبدالله الشمري والحاصل على المركز الرابع وحصل على جائزة نقدية بقيمة 2500, ويوسف الشهيل المركز الخامس وحصل على 2000 ريال وكرم عدد من المشاركين في المؤتمر المتحدث الرسمي للمؤتمر محمد الشبرمي ورئيس المؤتمر الطلابي جمال الرويضي .

منوها الدكتور يوسف الثويني عميد كلية التربية إلى أن كلية التربية بالانجازات التي حققتها على جميع الأصعدة ما هو إلا الحرص الدائم من سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور عثمان الصقير على المتابعة اليومية لأبنائه في جميع الأنشطة .



ومن جهه أخرى كرم الصقير الحاصل على المركز الأول في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القران الكريم في الرياض من طلاب كلية التربية بجامعة حائل ,وفي نهاية الزيارة التقطت الصور الجماعية لجميع الطلبة .


image

image

image
1 | 0 | 1302
التعليقات