×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس الشباب: الاتحاد السعودي نحرنا .. وسنطالبه بأكثر من 40 مليون ريال تعويضات

بواسطة
رئيس الشباب: الاتحاد السعودي نحرنا .. وسنطالبه بأكثر من 40 مليون ريال تعويضات
 سبق حائل :

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن إدارة ناديه ستتقدم بطلب استئناف لقرار اللجنة الفنية الذي أقر بقبول احتجاج نادي الأهلي وكسبه لمباراة الذهاب (3-صفر)، وقال إنه في حال عدم قبول الاستئناف فسيتجه إلى المحكمة الدولية لرفع دعوى على الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لما لحق فريقه من أضرار كبيرة من الشريك الاستراتيجي الاتصالات السعودية بالاضافة إلى عقد المدرب واللاعبين وغيرها من أضرار.

وأضاف إن أمانة الكرة بالاتحاد السعودي قامت بخطأ كبير ضد ناديه بعد أن خاطبت رسمياً نادي الشباب بأحقية مشاركة اللاعب عبد العزيز السعران، والشباب متمسك بحقه في القضية وسنسعى لتحقيقه.

وحول تأثير القرار على اللاعبين أوضح أنه اجمتع معهم مساء أمس وأبلغهم بالقرار وأكد اللاعبون بأنهم لن ينظروا لقرار اللجنة الفنية وسيقدمون كل ما لديهم في مباراة الإياب.

وأكد البلطان في حديثه مع الزميل بتال القوس في برنامجه (في المرمى) الذي يعرض على قناة العربية أنهم تقدموا بإخطار للجنة الاستئناف لتقديم استئناف رسمي بعد الإطلاع على كافة الوثائق والوقائع المتعلقة بالقضية مؤكدا أنهم سيطالبون بإلغاء قرار اللجنة الفنية وتثبيت نتيجة المباراة الأصلية.



وذكر البلطان للعربية : أن قرار اللجنة الفنية \"نحر\" للشباب وأن النادي لجأ إلى المحكمة الدولية التي أوصت بالحصول على حكم من لجنة الاستئناف قبل طلب الاجتماع بها. وأن المحكمة بعد إطلاعها على القضية تستطيع أن تؤجل مباراة الإياب مبدئياً\". وأن الاستئناف سيستند على العديد من الحجج القانونية ولن يعتمد فقط على خطاب الأمانة الذي أضر بالشباب منها \"لوائح الانضباط في الاتحاد الآسيوي التي تنص إحداها على أنه لا يمكن تحويل إيقاف اللاعب من دولي إلى محلي إلا بإخطار رسمي يصل النادي وهذا ما لم يحدث في حالة السعران\".



وعن سؤال حول طلب نادي الشباب لتعويضات من الاتحاد السعودي نتيجة القرار، أجاب البلطان قائلاً : سنطالب بتعويضات مالية كبيرة لن تقل عن 40 مليون ريال لأننا في حال خروجنا سنخسر مكافأة البطولة البالغة 4 مليون ريال ومكافأة شركة الاتصالات السعودية التي تبلغ 3 مليون ريال إضافةً إلى رواتب منسوبي النادي والتزامات مالية أخرى\".
3 | 0 | 1086
التعليقات