×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

عائض القرني \"رسالة خاصة\" إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في لقاء الجمعة

بواسطة
عائض القرني \"رسالة خاصة\" إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في لقاء الجمعة
 سبق حائل ـ مشاري الشمري :

يوجه الدكتور الشيخ عائض القرني عبر برنامج «لقاء الجمعة» على قناتي «روتانا خليجية» و»الرسالة» وإذاعة «روتانا fm» رسالة خاصة» إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، فضل الاحتفاظ بها سراً في جوفه حتى عن فريق الإعداد.

كما سيواجه خلال البرنامج سؤال الحلقة الرئيس الذي يضعه مقدمه عبد الله المديفر بين يديه، حول الدعاة الذين انحرفوا عن خط الدعوة، ومضوا إلى طرق أخرى لا شأن لهم بها، ولا يفهمون فيها.

ويأتي ظهور الدكتور عائض في «لقاء الجمعة» وسط أسبوع يعج بالقضايا والحوادث المحلية، وسيكون لزاماً عليه الخوض فيها حين يبادره بها مقدم البرنامج، عبر سلسلة من الأسئلة التي تتقصى رأي الدكتور الشيخ «العالم» و»الداعية» و»الأكاديمي» و»المؤلف» و»الكاتب الصحافي».

ويتسم البرنامج الذي يعرض في الواحدة والنصف من ظهيرة يوم الجمعة ببعده عن الإطار الديني المستخدم عادة في مثل هذا النوع من البرامج حيث سيكون إيقاعه سريعاً، يبدأ بحوار مع الشيخ عن موضوع الحلقة الأساسي، ثم في فقرة أخرى يتم استعراض أحداث الأسبوع المحلية والسياسية والثقافية، ليتناولها معلقاً ومحلّلاً، فيما ستكون الفقرة الثالثة تحت عنوان «الشارع يسأل» وتحتوي على عشرة أسئلة مسجلة مسبقاً (من الشارع السعودي) تعرض على مرأى ومسمع الدكتور الشيخ، الذي سيتاح له حق الإجابة عنها كلها أو بعض منها.


1 | 0 | 1376
التعليقات