×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

البدء بزراعة الملعب الرديف للجبلين .. والحليان مديراً للفريق الأول

بواسطة
البدء بزراعة الملعب الرديف للجبلين .. والحليان مديراً للفريق الأول
 سبق حائل ــ محليات :

بدأت أعمال زراعة الملعب الرديف لنادي الجبلين عقب الانتهاء من تجهيزه بصورة كاملة، وسيتم تجهيز ملعب صغير غرب النادي الصحي ليكون مساندا في حال تأهيل اللاعبين، وبات من المتوقع أن يتم تشغيل النادي الصحي في غضون الفترة القليلة المقبلة.

من جهة ثانية اسندت إدارة النادي مهمة الإشراف العام على قطاع الفئات السنية لعضو مجلس الإدارة السابق فهد الجروان ويساعده عضو مجلس الإدارة السابق صالح الملق وتم ترشيح إداريين للعمل في الفئات السنية بواقع ثلاثة إداريين لكل فئة وذلك استعدادا لبدء منافسات الموسم الجديد، وسيتم إحضار أجهزة فنية متكاملة من مدير فني ومدرب حراس وأخصائي علاج طبيعي.

من جهة ثانية يواصل المحاسب القانوني والذي تمت الاستعانة به من أحد المكاتب القانونية الخاصة مراجعة أعمال النادي من مصروفات وإيرادات بعد تكليفه من قبل إدارة النادي استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية للنادي خلال الشهر المقبل نظراً لقبول استقالات الثنائي خالد الشدوخي وفهد الموكاء والرغبة بترشيح آخرين لاستكمال نصاب المجلس حيث يتوقع أن ينضم الثنائي خالد الفهد وهليل المسندي إلى مجلس الإدارة .

من ناحية اخرى علمت \"دنيا الرياضة\" أن الإدارة أسندت مهمة الإشراف على الفريق الأول لنائب الرئيس خالد الحليان خلال الموسم المقبل، في الوقت الذي لاتزال الإدارة تبحث عن التعاقد مع جهاز فني يقود دفة الفريق للموسم المقبل .

1 | 0 | 1476
التعليقات