×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تعديل الكهرباء من 110/220 إلى 230/400 للمباني الجديدة

بواسطة
تعديل الكهرباء من 110/220 إلى 230/400 للمباني الجديدة
 سبق حائل ـ متابعات :

أصدرت وزارة الشئون البلدية والقروية تعميماً لكافة الأمانات والبلديات في مناطق ومحافظات المملكة يقضي بأهمية تضمين رخصة البناء شرط يُفيد أن توصيل الكهرباء إلى المباني مرهون بتنفيذ التمديدات الكهربائية لتتوافق مع الجهد الدولي (230/400/فولت) وأن يكون التوصيل للمساكن الجديدة على الجهد (230/فولت) وان تكون من شروط رخصة البناء لتوصيل الكهرباء إلى المباني، وحثت الوزارة القائمين على إصدار رخصة البناء بأهمية الأخذ بما ورد في التعميم وإنفاذه.


مسلسل انقطاع الكهرباء عن سكان حي النموذجية بالرياض ما زال مستمرا


من جانب آخر واصل مسلسل انقطاع التيار الكهربائي على مدينة الرياض حلقاته حيث تعرض حي النموذجية بوسط العاصمة والقريب من وزارة الداخلية وفندق الانتركونتنال إلى إنقطاع التيار الكهربائي مرتين صباح اليوم الخميس فقد كان الانقطاع الاول قرابة الساعة الثامنة صباحا والثاني كان عند التاسعة والنصف واستمر حتى الساعة الواحدة والربع ظهرا. مما اضطر بعضهم الى استأجر شقق مفروشة.

وانتقد احد السكان قائلا لقد تسبب انقطاع التيار الكهربائي في توقف الكثير من اعمالنا الهامة والمرتبطة بالانترنت. مستغربين تكرر حدوث هذا الامر في هذا العام وكذلك انقطاع المياه والذي حدث للحي قبل قرابة ثلاثة اسابيع.



واكدوا قائلين لقد كان هذا الحي من افضل احياء الرياض في انتظام المياه وعدم انقطاع الكهرباء عنه نهائيا ولكن خلال العام الماضي وهذا العام بدأت الانقطاعات تتكرر في هذين العنصرين الاساسيين للحياة.
0 | 0 | 1224
التعليقات