×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السبهان كرمهم لسرعة المبادرة .. جمعيتي المضيح والسبعان في حائل تبادران في مساعدة مقيمة كانت تعاني من حالة صحية متدهورة

بواسطة
السبهان كرمهم لسرعة المبادرة .. جمعيتي المضيح والسبعان في حائل تبادران في مساعدة مقيمة كانت تعاني من حالة صحية متدهورة
 سبق حائل ــ خالد العميم ــ عدسة : ماجد الطريفي :

بحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان كرمت الشئون الاجتماعية جمعيتي البر بقرى المضيح والسبعان ممثلة في رئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمضيح الاستاذ زيد الهبيرة ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالسبعان راشد العفنان حيث منحهم دروع تذكاري لمبادرة الجمعيات ذاتها في مساعدة مالية وتقديمها لمريضة مقيمة بالمنطقة حيث تم علاجها من مرض كانت تعاني منه لفترة من العمر ولم يتقدم احد بالمساعدة .. حيث اجريت لها العملية بمستشفى الملك خالد بحائل وحالتها مستقرة

ولفت مدير ادارة الجمعيات الخيرية بالنيابة الاستاذ عارف نواف الشمري الى ان المساعدة كانت مالية من قبل جمعيتي البر بالمضيح والسبعان حيث تم العمل سريعا لانقاذ حياة المريضة التي كانت بحاجة ماسة للدعم ..

بدوره اشار مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم السبهان أن الموافقة على مساعدة المقيمة جاء بعد التأكد التام خلال البحث الاجتماعي من قبل ادارة الشئون الاجتماعية وزيارة المستشفى للتأكد من الأوراق المثبتة التي تؤكد مصداقية حالة المقيمة ووضعها الصحي المتدهور ..

فيما نوه رؤساء جمعيات المضيح والسبعان ان مبادرتهم تاتي ايمانا من دور الجمعيات الخيرية في الوقوف مع كافة الحالات المريضة وهي جزء من اختصاصات العمل الخيري وصورة من صور التكافل الاجتماعي ..

الى ذلك شكر والد المقيمة على مبادرة مكتب الشئون الاجتماعية بحائل ووقفتهم الصادقة تجاه مساعدة مريضتنا والتي كانت تعاني بشدة من التدهور الصحي .. وكنا بحاجة ماسة للمساعدة لعدم القدرة على سداد قيمة العملية بالمستشفى .. واكد اننا نعيش في بلاد الامن والامان وفي بلد التوحيد اهل الخير والاحسان في ظل عطاءات قيادته المخلصة لوطنهم .

image

image
1 | 0 | 1059
التعليقات