×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أعلن عن إفتتاح ثلاث كليات جديدة .. الأمير سعود بن عبدالمحسن يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة حائل ( تقرير مصور )

بواسطة
أعلن عن إفتتاح ثلاث كليات جديدة .. الأمير سعود بن عبدالمحسن يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة حائل ( تقرير مصور )
 سبق حائل ــ تصوير : بسام اليوسف ، عبدالله المسمار :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم حفل تخريج الدفعة السادسة لدرجة البكالوريوس والدفعة الحادية عشر لدرجة المشاركة من طلاب جامعة حائل للعام 1432هـ بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل وذلك في المدينة الجامعية .
وفور وصوله عزف السلام الملكي , ثم انطلقت مسيرة الخريجين .
بعد ذلك بدئ الحفل الذي أقيم بالمناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .
ثم ألقى الطالب إبراهيم العامر كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما المستمر .
وأكد الخريجون العزم على العمل بجد وإخلاص وتفان لخدمة الوطن وقيادته الرشيدة , مقدمين الشكر لمعالي مدير جامعة حائل وللأساتذة على جهودهم طوال أيام الدراسة .
بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لرعايته حفل تخريج أبنائه الطلاب , مثمناً دعمه المتواصل لمسيرة الجامعة في جميع مناسباتها وحرصه على مشاركة أبنائه مناسباتهم السعيدة والذي يأتي امتداداً للدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله للتعليم العالي بالمملكة وإيمانا منهم بأهمية دور التعليم في النهوض بالأمم مما ساعد في تحقيق قفزة نوعية وكمية في هذا المجال .
وبين الدكتور السيف أن الجامعة تحتفي اليوم بتقديم هذه الكوكبة من أبنائها البالغ إجمالي عددهم / 2435 / طالب وطالبة منهم / 613 / طالب و / 1822 / طالبة والذين اكتسبوا أنواع المعارف في مختلف التخصصات العلمية ليسهموا بدورهم في خدمة مجتمعهم في شتى المجالات , متمنياً للخريجين التوفيق والنجاح في مستقبل حياتهم العملية والعلمية.

بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن كلمة أعلن فيها عن بدء الدراسة في العام القادم في ثلاث كليات جديدة هي كلية الشريعة والقانون وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة , معرباً عن سروره برعاية احتفال الجامعة بتخريج طلابها .
وأكد سموه على أهمية مواكبة مسيرة التعليم الحديث على المستويين المحلي والعالمي وتخريج شباب قادرين على مواجهة التحديات بثقة وكفاءة عالية ليكونوا قادرين على العمل في مختلف مؤسسات الدولة , مشيراً إلى أن الحكومة الرشيدة تسهم في صنع المستقبل الملائم للأجيال القادمة وتكافئ المبدعين والمتميزين في المجالات كافة .
وقال سمو الأمير سعود // إننا نفخر بهذه الكوكبة من الخريجين الذين تزودوا بالعلم وتحولوا من مقاعد الدراسة إلى ميادين العمل وهم يحملون آمالا كبيرة لمستقبل زاهر يسهمون من خلاله في رقي الوطن وتطوره والذي يقوده باقتدار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني //.
وتوجه بالشكر والعرفان للقيادة الحكيمة على دعمها السخي للتعليم العالي وللجامعات في مناطقنا الغالية ، ولجامعة حائل التي استثمرت الدعم السخي لبناء بنيتها التحتية على أفضل المستويات ، وقال // إننا في هذه اللحظات التاريخية التي نشهد فيها تخريج الكوادر السعودية المتميزة لسوق العمل ونشهد قطع شوط كبير في مشاريع المدينة الجامعية
الجديدة بالإضافة إلى جملة من البرامج والأنشطة الهادفة التي تسهم بأداء الجامعة لرسالتها العلمية والاجتماعية والوطنية على أكمل وجه لتأهيل شباب الوطن والوصول بهم إلى مستويات علمية عالية // , معرباً سموه عن شكره لمعالي مدير جامعة حائل ولوكلاء الجامعة وعمداءها وأساتذتها على ما يبذلونه من جهود ملموسة .
بعد ذلك قام سموه بتوزيع الشهادات على الخريجين ثم تسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة كما التقطت الصور التذكارية مع الخريجين .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ووكيل الإمارة المساعد خلف بن علي الخلف وأمين منطقة حائل المهندس عبد العزيز بن إبراهيم الطوب ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الخريجين .





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
34 | 0 | 8098
التعليقات