×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير سعود بن عبدالمحسن يطلع على أكبر لوحة فنية في العالم تحمل أسماء الله الحسنى بالمنطقة

بواسطة
الأمير سعود بن عبدالمحسن يطلع على أكبر لوحة فنية في العالم تحمل أسماء الله الحسنى بالمنطقة
 سبق حائل :راشد الشمري

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بزيارة \" قصر الروشن \" للاطلاع على أكبر لوحة فنية في العالم تحمل أسماء الله الحسنى , مساحتها الإجمالية 316 م2 , من إعداد طالبات مدارس التربية والتعليم بمنطقة حائل , ودخلت موسوعة جينس العالمية للأرقام القياسية.

واستمع سموه خلال اطلاعه على اللوحة لشرح من مدير عام التربية والتعليم حمد بن منصور العمران عن فكرة العمل الفني الذي شارك في تنفيذه أكثر من\" 3800 \" طالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية , استخدمن 1500 فرشاة رسم متعددة الاستخدامات والمقاسات وأكثر من 1000 علبة ألوان تزن 4 أطنان .
بعد ذلك وقع سمو أمير منطقة حائل على اللوحة.

وكان سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز قد استقبل اليوم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد العمران والمدير التنفيذي لموسوعة جينس في الشرق الأوسط المهندس طلال عمر , وشهد مراسم تتويج طالبات مدارس حائل بشهادة موسوعة جينس للأرقام القياسية.

وأعلن سموه خلال الاستقبال تكريمه للمشاركات في تنفيذ اللوحة , وقال سموه :\"المملكة وبسواعد مبدعاتها تسجل تميزا جديدا وبفن عالمي راقي يحمل أسماء الله الحسنى \".

ووجه سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز باختيار موقع مناسب يليق باللوحة لتكون معلما بارزا في المنطقة.
حضر الاستقبال وجولة سموه وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسئولين .

3 | 0 | 1343
التعليقات