×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمين منطقة حائل يشيد بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية

بواسطة
 سبق حائل - عبدالله الشمري :

اشاد امين منطقة حائل*المهندس عبد العزيز بن ابراهيم الطوب*بالزيارة الميمونة التى قام بها صاحب السموالملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية لمنطقة حائل وما حفلت به من بشائر خيرة تعنى في خدمة المواطن والمستفيد ..
وقال المهندس الطوب أن زيارة *صاحب السمو الملكي الامير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية للمنطقة التي اختتمت*امس الأربعاء طلعت*بنتائج تطويرية وخدمية وتنموية *سيكون لها انعكاسات فاعلة تهم الميدان الخدمي والبلدي بمنطقة حائل حيث كان لاطلاع سموه الاثر الايجابي *مع القضايا الخدمية بشكل عام ودعمه لميزانية الامانات والبلديات *وعنايته بالخدمات البلدية بالمنطقة ..
واكد أمين منطقة حائل*المهندس الطوب ان جهود ودعم سمو الامير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز للقطاعات البلدية* هو في حرص كبيرعلى رقي *العمل التنموي مما كان له *نمو وتطور هذا القطاع البلدي *وساعده أن يقوم بمهامه لخدمة الجميع .. فهو *صاحب العطاء الكريم الذي لا يجف نبعه.. وصاحب الجهود التي تستهدف دوماً سعادة وتطلعات القيادة الرشيدة التي يستمد منها بعد الله التوجيهات والمتابعة لكل ما يحقق رضى المواطن ..
منوها في هذا السياق بجهود ورعاية*صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن*عبدالعزيز*أمير منطقة حائل*وسمو نائبه صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيزبن سعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد*مساعد رئيس الهيئة العليا لتطويرمنطقة حائل*لكل ما يخدم التنمية الحديثة بمنطقة حائل وماحظيت هذه الزيارة من توافق وتعاون بين وزارة الشئون البلدية والقروية ممثلة بأمانة منطقة حائل والهئية العليا لتطوير منطقة حائل وذلك بتوقيع مذكرة التفاهم .
1 | 0 | 953
التعليقات