×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق المرحلة الثالثة من حملة "دمك حياة"

بواسطة 1
انطلاق المرحلة الثالثة من حملة "دمك حياة"
1 سبق الجميع _ حائل :

تنطلق اليوم الاحد المرحلة الثالثة من حملة "دمك حياة" وتواصل جمعية جود للعمل التطوعي وخدمة المجتمع حث المتطوعين والمتبرعين علي ضرورة التسجيل في تطبيق وتين ونموذج التبرع الخاص بالحملة للتواصل المستمر وعلي مدار العام وبالتعاون مع صحة حائل والديوانية الوقفية في حملتها بمبادرة "دمك حياة" التي تهدف لنشر ثقافة التبرع بالدم وشُكر المتطوعين لهذا العمل الإنساني.
حيث تنفذ هذه المبادرة على مستوى المملكة في 20 مدينةللاستفادة من كل قائد ومن كل فريق يخدم العمل التطوعي

وسجلت منطقة حائل اقبال من المواطنين والمقيمين للتبرع بالدم في أيامه الأولى حيث قام المختصون ببنك الدم الاقليمي بإجراء الفحوصات الطبية للمتبرعين قبل الشروع في التبرع للتأكد من مقدرة المتبرع على التبرع من خلال الفحوصات.

وذكر مدير مبادرة "دمك حياة " الأستاذ عدي الهمزاني بأن المبادرة مستمرة في عدد من المواقع بمنطقة حائل حيث تلتزم الحملة بجميع الاحترازات الوقائية والتدابير المتبعة وفق التوجيهات الصادرة من الجهات المختصة ويعمل المسؤولون عن الحملة على تطبيق التباعد الاجتماعي والحرص على التعقيم وقياس درجة الحرارة لكل متبرع الأمر الذي ساهم في نجاحها وتحقيق الهدف المنشود منها.

وحث "الهمزاني " الراغبين و كل قادر على التبرع بالدم ولما يعود على المتبرع من الفائدة الصحية والثواب من الله عز وجل مشيراً إلى أهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة المرضى الذين يحتاجون لنقل الدم.
ودعى "الهمزاني" المتبرعين والمتطوعين
لزيارتهم اليوم الأحد الموافق 20 يونيو 2021م من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة مساء بجوار مقر الداعم الرسمي الاهلي الطبي

كما قدم "الهمزاني" شكره لجميع المشاركين من متبرعين ومتطوعين وداعمين لهذه المبادرة وعلى رأسهم عدد من القطاعات الحكومية ومستوصف الأهلي الطبي وعدد من القطاعات الخاصة.
0 | 0 | 773
التعليقات