×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق البرامج التدريبية في مبادرة سمو أمير منطقة حائل “إجازتك التقنية 2”

بواسطة 1
انطلاق البرامج التدريبية في مبادرة سمو أمير منطقة حائل “إجازتك التقنية 2”
1 سبق الجميع _ حائل :

انطلقت البرامج التدريبية بمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل “إجازتك التقنية 2 ” للطلاب والطالبات ” عن بعد ” , اليوم الأحد ٣ / ١١ ١٤٤٢ هـ وحتى ١٤ / ١١ / ١٤٤٢ هـ التي تنظمها الإدارة العامة للتعليم بحائل بالشراكة مع شركة أسمنت حائل .

وقد سجل أكثر من ٢٢٢٠ طالب وطالبة في المرحلة الأولى من المبادرة في برامج تقنية متنوعة كبرمجة الألعاب وبرمجة وبناء الروبوت وبرمجة تطبيقات الجوال والأمن السيبراني والذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء والتصميم والتصنيع الرقمي ” الطابعة ثلاثية الأبعاد .

وذكر مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر البليهد بقوله : نشهد هذا اليوم تدشين مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل إجازتك التقنية في نسختها الثانية ” عن بعد ” والتي تعتبر الأولى من نوعها في المملكة والتي تأتي تأكيداً على حرص سموه الكريم على الاستثمار في أبناء وبنات المنطقة والإستغلال الأمثل لأوقات فراغهم خلال الإجازة الصيفية ،وتنمية مهاراتهم التقنية ، وتعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية ، وكذلك اكتشاف المواهب الرقمية في المنطقة على يد مدربين أكفّاء و بشراكة مميزة من شركة أسمنت حائل.

كما صرح المهندس خالد بن عبدالعزيز الأحمد الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت حائل بمناسبة إنطلاق الدورات التدريبية عن بعد بقوله ” تأتي مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد (إجازتك) بمستهدفات عدّة تصب في مصلحة أبناء وبنات مجتمعنا الغالي، نحو استثمار أوقات فراغهم بما يساهم في تسليحهم بمهارات المستقبل من مجالات تقنية حديثة، وبطرق نوعية ومبتكرة.

نؤكّد على حرصنا في أسمنت حائل على أن تكون مبادرات استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية ذات طابع مستدام وذات سمات توافقية ومتناغمة مع شركاء مؤثرين من المؤسسات الحكومية والأهلية في سبيل تحقيق الأثر المستهدف تجاه مجتمعنا الغالي. كما نهدف إلى ن نكون أيقونة العطاء الممنهج والفعّال، على الرغم من أنها استراتيجية تستهدف شرائح واسعة من المجتمع وقد لايكون أثرها سريعاً أو مباشراً إلا أننا نؤمن بأن في استدامتها واستمرارها حتماً سيكون الأثر الملموس والتغيير المراد بإذن الله.

نفخر في هذا المقام بإطلاق المبادرة بنسختها الثانية امتدادً لشراكتنا الاستراتيجية مع إدارة تعليم منطقة حائل، والتي نراها نبراس العلم والقناة المباشرة التي أتاحت لنا شرف خدمة أبنائنا وبناتنا في مختلف المراحل التعليمية، بتوافق مميز كان عنوانه روح الفريق الواحد.

وفي الختام نرفع أسمى معاني الشكر والامتنان لتبنّي سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لهذه المبادرة، ودعمهم المستمر لجميع شرائح المجتمع فكانوا ولا زالوا أساس نجاح وخير قدوة وأكرم قادة.

image

image
0 | 0 | 400
التعليقات