×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اعتماد "مسار صيحان" بمنطقة حائل لممارسة رياضة الهايكنج بالسعودية

بواسطة 1
اعتماد "مسار صيحان" بمنطقة حائل لممارسة رياضة الهايكنج بالسعودية
1 سبق الجميع - حائل :

اعتمد الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج مسار صيحان بمنطقة حائل ليكون أحد المسارات المعتمدة لممارسة رياضة الهايكنج بالسعودية.
جاء ذلك في ختام فعالية الهايكنج في مسار صيحان التي نظمها الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج بمشاركة 30 شابًا وفتاة بمختلف الأعمار، قطعوا مسافة 21 كيلو مترا مشيًا على الأقدام.
وشهدت الفعالية، التي أقيمت ضمن موسم حائل تفاعلًا كبيرًا من هواة هذه الرياضة، إذ تضمن إقامة الخيام للمبيت بعد مسافة 5 كيلو مترات تم قطعها في اليوم الأول من الفعالية.
وانطلقت الرحلة في يومها الأول الساعة 4:30 مساء واستمرت ساعتين قبل التوقف للتخييم، فيما استكمل المشاركون في اليوم الثاني باقي المسار، حيث بدأ المشي في اليوم الثاني الساعة 7:30 صباحاً واختتم المسار في الساعة 3:30 عصرًا.
وأكد مدير المشاريع في الاتحاد محمود فتّة أن المشاركين نجحوا في إكمال المسار دون أي مشاكل صحية أو توقفات تذكر، مقدمًا شكره وتقديره لكل الشباب المشاركين في الفعالية على حسن التعاون والجدية في الرحلة.
يذكر أن هذه الفعالية يقيمها الاتحاد السعودي ضمن سلسلة من خططه لتحقيق الانتشار للرياضة في مختلف مناطق المملكة، وللتعريف بالسياحة الداخلية في المنطقة والتي تزامن إقامة الفعالية مع موسم حائل. وفق واس.
0 | 0 | 398
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر