×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير عام التعليم بحائل يتفقد المباني التعليمية المتعثرة .. صور

بواسطة 1
 مدير عام التعليم بحائل يتفقد المباني التعليمية المتعثرة .. صور
1 سبق الجميع - حائل :

قام سعادة مدير عام التعليم المكلف الأستاذ يحيى بن صالح العماري بزيارة عدد من المباني المدرسية المتعثرة (بنين - بنات ) للوقوف على آخر ما أنجز فيها من أعمال ، وبحث الحلول الممكنة لتسريع عملية الانتهاء منها .. بحضور عدد من مديري الإدارات والمقاولين المنفذين للمشاريع والمهندسين المتابعين للتنفيذ.
وتاتي هذه الزيارة امتدادا لجهود متابعة وضع المباني المتعثرة وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل من خلال جلسة مجلس المنطقة المخصصة للمشاريع المتعثرة في التعليم ، وتوجه وزارة التعليم في تقديم الحلول للانتهاء من المباني المدرسية المتعثرة.
واطلع سعادته على آخر المستجدات في أكثر من ١٢ مبنى تعليمي في عدد من الأحياء في مدينة حائل وخاصة التي فيها كثافة سكانية ونمو في أعداد الطلاب.

اخلاء مسؤولية: هذه الرسالة وأي مرفق بها تعتبر وثائق سرية وخاصة. نأمل منك إن وصلتك بالخطأ أن تُبلغ المرسل بذلك و حذفها و مرفقاتها من الحاسب الآلي الخاص بك. ولا يجوز لك نسخ هذه الرسالة أو أي جزء منها وأي مرفق بها. ، ولا يجوز لك البوح بمحتوياتها لأي شخص أو استعمالها لأي غرض مالم ينص المرسل بذلك. كما أن المواضيع والآراء التي تحويها هذه الرسالة تعبر فقط عن رأي المُرسل و ليس بالضرورة رأي إدارة التعليم بمنطقة حائل. ولقد عملت إدارة التعليم بمنطقة حائل ما بوسعها لحماية البريد الإلكتروني من الفيروسات إلا أن الإدارة لا تتحمل أي مسئولية عن الأضرار الناتجة عن أي محتوى أو فيروسات قد يحملها هذا البريد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 513
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر