×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وكيل إمارة حائل يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع .. صور

بواسطة 1
وكيل إمارة حائل يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع .. صور
1 سبق الجميع _ حائل :
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, دشن وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ اليوم, فعاليات اليوم العالمي للتطوع تحت شعار " تطوع لمستقبل يشمل الجميع ", الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بالمنطقة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الخيري, بحضور مدير عام التعليم المكلف يحيى العماري ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فريح العياد وعدد من المسؤولين والجهات الخيرية والتطوعية بالمنطقة, وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة حائل.
وأكد مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد عبدالله الركيان خلال الحفل, أهمية العمل التطوعي والحفاظ على مكتسباته في المجتمع, إضافة إلى ما يحققه من معاني التآلف بين أفراد المجتمع التي حث عليها الدين الحنيف وأكدت على مدلولاته تعاليم الشريعة الإسلامية لترسيخ مفاهيم التطوع وآدابه ونشر هذه الثقافة بين أفراد المجتمع ، مشيراً إلى أن المملكة تحتفل بهذا اليوم تكريماً للعمل التطوعي والمتطوعين.
وقدم العميد الركيان الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبة على اهتمامهما ومتابعتهما للعمل التطوعي واستقطاب المتطوعين وتشكيل الفرق التطوعية المميزة على مستوى المنطقة, مشيراً إلى إسهاماتها الكبيرة في هذا المجال من خلال تسخير الأنفس والإمكانات للعمل التطوعي, لافتاً إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني أولت هذا الجانب الإنساني اهتماما بالغا حيث استحدثت ضمن تشكيلاتها التنظيمية إدارات وشعبا تولى العمل التطوعي والمتطوعين جل اهتمامها.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أهمية وأهداف العمل التطوعي والجهات الحكومية والخاصة المشاركة بالإعمال التطوعية .
ثم ألقت إحدى المتطوعات من جمعية فخر كلمة المتطوعين بينت خلالها أن هذه المناسبة تؤكد أهمية العمل التطوعي كقيمة إنسانية نبيلة يحتفل فيها العالم تكريماً للعمل التطوعي والمتطوعين، ودعم دورهم في تحقيق التنمية الشاملة في المجتمع بالإضافة إلى تشجيع العطاء والمساهمة الفاعلة في المجتمعات .
وأوضحت أن هذا اليوم يهدف إلى تحفيز المشاركة المجتمعية وإيجاد سياسات تشجع الأعمال التطوعية وتسهم في توسيع العمل التطوعي والاعتراف بأهمية دور المتطوعين في تنمية مجتمعاتهم .
إثر ذلك كرم وكيل إمارة منطقة حائل المشاركين من الجهات الحكومية والخيرية والتطوعية بالمنطقة .
ثم قام وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ بقص الشريط للمعرض المصاحب للفعاليات ،وتجول في أرجائه ، مستعرضًا أبرز جهود الجهات المشاركة في المجال التطوعي . وفق واس.

image

image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 512
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر