×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انتخاب عايد العديم رئيساً لبلدي حائل* وعيسی التميمي نائبا له

بواسطة 3
انتخاب عايد العديم رئيساً لبلدي حائل  وعيسی التميمي نائبا له
3 سبق الجميع _ فرحان المسمار :

عقد أعضاء المجلس البلدي بمدينة*حائل جلسته خلال الدورة الثالثة بصالة الاجتماعات الرئيسية بمبنى المجلس، بحضور جميع أعضاء المجلس البلدي لانتخاب رئيس ونائب للرئيس للمجلس للفترة الثالثة التي أقرتها موافقة مجلس الوزراء على تمديد الفترة الثالثة للمجلس بدورته الثالثة . وتم التصويت لانتخاب رئيس للمجلس لمدة سنتين حسب اللائحة للمجالس البلدية.*
ونتج عند فرز الأصوات فوز الاستاذ:عايد عبد الله العديم، برئاسة المجلس؛ بعد ذلك جرى التصويت لاختيار نائب لرئيس المجلس لمدة سنتين، ونتج عند فرز الأصوات فوز الاستاذ: عيسی راشد التميمي بنائب لمجلس البلدي وتم توقيع محضر من قبل الأعضاء بذلك.

فيما وصف رئيس المجلس الاستاذ:عايد العديم انتخابه انها تمثل ثقة بالغة الاثر تجعلنا نستمر علی وتيرة العمل الخدمي مؤكدا أن المجلس سيعمل على تحقيق أقصى استفادة من الإنجازات التي تحققت على أيديهم .
فيما عبر الاستاذ:عيسی راشد التميمي نائب المجلس البلدي عن شكره لكل من دعمه في انتخابه في منصبه ولفت أن المجلس في دورته الماضية كان متميزاً ومتفاعلاً مع مختلف القضايا التي تهم المواطن، متمنياً أن تتواصل العلاقة بين المجلس والجهات خلال المرحلة حتى تصل إلى التكامل التام والذي يعزز من فرص النجاح وتحقيق ما يطمح له اعضاء المجلس .

image

image

0 | 0 | 1040
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر