"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 4 مواقع في حائل


الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 4 مواقع  في حائل
21-02-1441 05:50 PM

سبق الجميع _ حائل :
بدأت الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة حائل في تقديم خدماتها للرجال والنساء في أربعة مواقع في منطقة حائل، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز التي لا يوجد بها مكاتب للأحوال المدنية ومبادرة "نأتي إليك " المخصصة لخدمة الجهات الحكومية والخاصة.
وتقدم الوحدة المتنقلة اليوم خدماتها للرجال في بلدية بقعاء بمنطقة حائل, ويوم غدٍ تقدم خدماتها للرجال في متوسطة بقعاء بمنطقة حائل, كما تقدم الوحدة المتنقلة خدماتها الثلاثاء القادم للنساء في المتوسطة الثامنة عشر بمنطقة حائل، كما تتواجد الأربعاء القادم في الثانوية الأولى لتحفيظ القران بمنطقة حائل .
وتقدم الوحدات المتنقلة خلال الزيارة خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات "البرنت".
يذكر أن الخدمات المتنقلة في الأحوال المدنية تسهم في اختصار الوقت والجهد على المواطنين، من خلال قيامها بخدمتهم في أماكن تواجدهم، سواء بالوحدات المتنقلة او الحقائب المتنقلة. وفق واس.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 306

Y
W V
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#117711 European Union [هلابكم]
0.00/5 (0 صوت)

22-02-1441 05:28 AM
نتمناءنتمناءمن اميررر حايل يفتح فرع بجهة الشمال احوال مدنيه وخاصتن محكمه ياليت ياليت يفتحووووون لان لناء سنين نعاني جهة الجنوب بعيدمره وعندنا شيبان وعجز مقعدين مايتحملون ركوب السياره ياليت يفتحون بجهة الشمال دوايرحمووووميه بسرع وقة والله لناء سنين نعاني

[هلابكم]


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار