{* php buffer start *} {* php buffer end *} لمدة عشرة أيام .. تنمية جبة الإجتماعية تطلق مهرجان سوق التمور في جبة - صحيفة سبق الجميع
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي






الأخبار
الأخبار الحائلية
لمدة عشرة أيام .. تنمية جبة الإجتماعية تطلق مهرجان سوق التمور في جبة


لمدة عشرة أيام .. تنمية جبة الإجتماعية تطلق مهرجان سوق التمور في جبة
11-01-1441 10:46 PM

سبق الجميع - عبدالرحمن الرويق :

أعلن الأستاذ فهد عبيدالله المشناء رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بجبة عن إقامة مهرجان سوق التمور في جبة وذلك بالتعاون مع مركز إمارة مدينة جبة وبلدية جبة حيث ستقوم بلدية جبة بتجهيز موقع للمهرجان وذلك في المركز الحضاري خلال الفترة من 20 - 30/ 1/ 1441 هـ حيث سيتخلل المهرجان سوق للتمور يقوم المزارعين في مدينة جبة بعرض منتجاتهم من التمور وكذلك معرض للأسر المنتجة وعدد من الفعاليات التراثية، وسيوافق إقامة المهرجان ذكرى اليوم الوطني 89 والذي سيكون ضمن الفعاليات.

وثمن المشناء الجهود التي بذلها سعادة رئيس مركز إمارة جبة بدر بن حجر ابن ناحل وكذلك سعادة رئيس بلدية جبة المهندس خلف العقل حول إقامة هذا المهرجان، والذي سيفتح ابوابه للمزارعين والمتسوقين من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء.

وأكد الأستاذ فهد المشناء ان الهدف الرئيسي من إقامة هذا السوق هو إيجاد رافد إقتصادي بتسويق التمور المميزة التي تشتهر بها مدينة جبة كونها مدينة زراعية وتحتوي على عدد 65 ألف نخلة حسب الإحصائيات المدرجة واضاف انه على من يرغب في التسجيل التواصل مع مسؤول التسجيل الأستاذ رشيدان عبدالعزيز الرشيدان على الرقم 0535522201‎ على أن تكون الأولوية فقط للمزارعين من مدينة جبة.

واختتم المشناء حديثه بأن لجنة التنمية الإجتماعية بمدينة جبة تشرفت بتنظيم هذا الحدث الذي سيكون ذو طابع إقتصادي كبير مقدماً الدعوة للجميع في الإستفادة من عرض منتجاتهم الزراعية من التمور وغيرها.

image






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 339

Y
W V
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار