{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} في منتزه المغواة .. ركن الجامعة بصيف حائل ٤٠ يثقف الزوار عن أمراض العصر .. صور - صحيفة سبق الجميع
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الصفا

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي








الأخبار
الأخبار الحائلية
في منتزه المغواة .. ركن الجامعة بصيف حائل ٤٠ يثقف الزوار عن أمراض العصر .. صور


في منتزه المغواة .. ركن الجامعة بصيف حائل ٤٠ يثقف الزوار عن أمراض العصر .. صور
21-10-1440 10:14 AM

سبق حائل _ ماجد بركة المسمار :
شاركت جامعة حائل في الفعاليات المصاحبة لصيف حائل ٤٠، في منتزه المغواة الترفيهي، وذلك بمشاركة كلية التمريض، وكلية الآداب والفنون، وكلية طب الأسنان.

وشاركت كلية التمريض بفحص العلامات الحيوية للزوار، الضغط والسكر، وتم كشف حالات سكر وضغط لبعض الزوّار، وإفادتهم بمراجعة المركز الصحي بالحي الذي يسكنون فيه لمتابعة الحالات. وفق سبق .

وأسهمت الكلية بخدماتها التوعوية والتثقيفية في المجال الصحي والوقائي والدوائي لزوّار الفعاليات، من جميع الفئات العمرية ومن الجنسين، فيما شاركت كلية طب الأسنان بالكشف على الأطفال وتقديم هدايا لهم، تمثلت بأدوات تنظيف الأسنان والمحافظة عليها.

من جهتهم، شارك طلاب وطالبات قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب والفنون بالجامعة في المعرض التشكيلي في ركن الجامعة، وذلك لإظهار دور وتأثير الفن والتصميم على نشر الثقافة والوعي والارتقاء بالذوق العام، إلى جانب إثراء الدور العلمي والأكاديمي للجامعة، وذلك من خلال مشاركاتهم برسمهم.

وأثنى الزوّار على جهود جميع القائمين والقائمات على العمل في ركن الجامعة سواء من جانب التنظيم أو الإشراف أو استقبال الزوار، وشكروا لهم ما بذلوه من جهد وإخلاص.

image

image

image

image

image

image








تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 495

Y
W V
تقييم
9.01/10 (20 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار