×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية محافظة الشملي تنفذ حملة الرقابة البلدية .. صور

بواسطة 8
 بلدية محافظة الشملي تنفذ حملة الرقابة البلدية .. صور
8 سبق حائل _ ماجد بركة المسمار :
قامت بلدية محافظة الشملي ١٨٠ كلم غرب منطقة حائل ممثلة بقسم صحة البيئة بإدارة الدكتور / ممدوح السويلم بتنفيذ الحملة الوطنية المكثفة في شهر رمضان المبارك #حملة_ الرقابة _البلدية لتعم وتشمل جميع المطاعم والمراكز والمحلات الغذائية في المحافظة والقرى التابعة لها وذلك لتشديد الرقابة عليها والتأكد من سلامة الأغذية الموجودة فيها .
وأوضح سعادة رئيس بلدية محافظة الشملي المهندس / شايم الشمري على أهمية تنفيذ الحملة الرقابية على المطاعم والمحلات الغذائية وإطلاقها في هذا الوقت وفق الخطة الموضوعة والترتيب الزمني لها حفاظا على أرواح المواطنين وتأمين سلامتهم الغذائية وانطلاقا من حرص بلدية الشملي على مواكبة ومزامنة تنفيذ الحملات الوزارية في كافة الأمانات والبلديات في المملكة لتصبح أكثر كفاءة وشمولية وتحقيق للهدف المرجو .

ونوه الدكتور ممدوح السويلم مدير قسم صحة البيئة ببلدية محافظة الشملي أنه تم وضع خطة شاملة للحملة ووفق جدول زمني مرن خاضع للتبديل والتغيير بحسب ماتقتضيه مصلحة نجاح الحملة وسلامة المواطنين والمقيمين . وفق حائل نت.

وبالفعل تم منذ اليوم الأول من رمضان مباشرة فحص المطاعم والمحلات الغذائية ومصادرة العينات المخالفة التي وجدت وتحرير المخالفات وفق الأنظمة واللوائح المطبقة والتشديد على المتجاوزين للحد من مخالفة الإشتراطات الصحية وزيادة وعي العاملين في هذه المنشآت الصحية والتأكيد على سلامة المستهلكين من مواطنين ومقيمين .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


0 | 0 | 647
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر