×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمناسبة حصوله على الدكتوراة ... تكريم سعود زامل الجلعود .. صورة

بواسطة 1
 بمناسبة حصوله على الدكتوراة ... تكريم سعود زامل الجلعود .. صورة
1 سبق حائل ــ مطلق الجلعود :

جَلس على كرسي التَعلم و أنصت لمُعلم و من ثم بحث في مكتبات العلوم والمعرفة حتى سافر و تغرب ليتقن لغةً أخرى لم تكن لغته الأم حتى منحوه شهادة الدكتوراه ؛ إنها المثابرة و الصبر الذي تدرع بهما الدكتور / سعود بن زامل الجلعود، حتى نال شهادات عليا في التعليم ،

كما قيل في سالف الأمر ؛ ترتقي الأمم بعلمائها و ترتقي الشعوب بتعلم أبنائها، لذلك العلم رفعة و علو منزلة لطالبه و كذلك عز و سؤدد لمن جالس المتعلم .

المُتعلم هو سيد أقرانه، و إمام من دونه في العلم، و عليه فإن المُتعلم تُرفع له الراية، و يؤشر له بالبنان، و يُقدم على غيره ( هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون ) و كذلك ( يرفع الله الذين أمنو منكم و الذين أوتوا العلم درجات ..)

ومن لم يذُق مُر العلم ساعة
تجرع ذُل الجهل طول حياته

لا يُعاب طالب علم في صرف المال و الوقت و الجهد و السهر من اجل العلم. تغرب من اجل العلم ، إسهر من اجل العلم . أنفق من أجل العلم.

يا جامع العلم نعم الذخر تجمعه
لا تعدلن به دُراً و لا ذهبَ

الشكر و العرفان للدكتور / سعود بن زامل بن فهدالجلعود على صبره و مثابرته و تحمله طيلة الخمس و عشرون سنة على كرسي الدراسة و العلم و تحمله مشاق الغربة و السفر في المملكة و خارج المملكة، فشكرنا له إنما هو واجب علينا جميعاً و تهنئتنا له تهنئتاً للجميع . فنبارك لك نيل درجة الدكتوراة و نسأل الله ان ينفع بك و بعلمك.
ابن عمك معرف عشيرة الجلعود
عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن سعود الجلعود



image

0 | 0 | 714
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر