×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير منطقة حائل يزور المرضى ويدشن عدداً من المشاريع الصحية بالمنطقة .. صور

بواسطة 4
أمير منطقة حائل يزور المرضى ويدشن عدداً من المشاريع الصحية بالمنطقة .. صور
4 سبق حائل _ عبد العزيز العيادة :
زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم المرضى المنومين في مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز التخصصي بحائل .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله المستشفى ، مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور حمود الشمري ، وتجول سموه على عدد من أقسام المستشفى .
عقب ذلك دشن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد ، عدداً من أقسام المستشفى شملت قسم الغسيل الكلوي للأطفال البريتوني وقسم الغسيل الكلوي للأطفال وتطوير وتحسين قسم الطوارئ وأقسام النساء والولاده في مستشفى حائل العام ، إضافة إلى تدشين سموه قسمي الحروق في مستشفى الملك سلمان التخصصي .
كما دشن المشاريع التطويرية بمستشفى الملك خالد والمشاريع التطويرية بمستشفى حائل العام والأقسام الجديدة بمستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز التخصصي بحائل ومنها قسم الحروق و الطب التلطيفي ، كما دشن سموه لوحة متابعة حركة الأسرة بمستشفيات المنطقة وأرصدة بنوك الدم .
ثم دشن سمو أمير منطقة حائل عدداً من البرامج والتطبيقية التي ستسهم بتطوير العمل في صحة حائل .
وفي ختام الحفل كرم أمير منطقة حائل عدداً من المتقاعدين ، ثم التقى سموه بعدد من الأطباء السعوديين المعينين حديثاً في المستشفى . وفق واس.
ورفع سمو أمير منطقة حائل في تصريح صحفي أسمى الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الرعاية والاهتمام بمشاريع المنطقة في مجال الصحة ، مؤكدًا أن الجميع يلمس التغيير نحو الأفضل في مجال الصحة وأن الطموح يكبر يومياً وبشكل متواصل للوصول إلى مستويات راقية صحياً ، معربًا عن شكره لمعالي وزير الصحة ومسؤولي صحة المنطقة ، سائلاً الله التوفيق للجميع .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image






0 | 0 | 1008
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر