×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القطاع الصحي في محافظة سميراء يفتقر الى التمريض السعودي والاجنبي في المراكز الصحية

بواسطة 60
القطاع الصحي في محافظة سميراء يفتقر الى التمريض السعودي والاجنبي في المراكز الصحية
60 سبق حائل - مناور الجنفاوي :


تتوالى الرسائل على حسابات صحيفة سبق حائل الالكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقعها الرسمي من مواطنين مطالبين رفع معاناتهم للجهات المختصة لسرعه حل الازمه التمريضيه في القطاع الصحي في المراكز الصحية التي تعاني من عدم توفر كوادر طبية وتمريضية بشكل مستمر حيث ان محافظة سميراء تعٌد من اكبر المحافظات واكثرها سكاناً .
وبافاده بعض المواطنين من قرى مختلفة تابعة للقطاع الصحي في محافظة سميراء ( بعض الممرضات الاجنبيات تعمل بأكثر من مركز صحي لتغطية العمل بسبب عدم توفر البديلات )

مطالبين من الشؤون الصحية في منطقة حائل على توفير طاقم تمريضي وطبي كافي يخدم جميع شرائح المجتمع على مدار ساعات الدوام الرسمي المخصص لهم من قبلهم وتكثيف متابعة اعمال المراكز الصحية من ناحيه التواجد خلال فترة الدوام الرسمي .
2 | 0 | 766
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعود 19-12-1438 01:55 مساءً
    نظام الوزارة بقيادة الوزير د توفيق الربيعه تطور تطور هائل في غضون شهور فقط من ناحية الشكاوي والتقييم
    واصبحت الصحافه الورقيه لكتابة ونقل الشكاوي ماهي الا استجداء قديم جداً ولايٌتخذ به ،، ويجدر بكم اخي وضع حلول ايجابيه للتطوير و الاقتراحات ...
  • #2
    الطاير الصغير 20-12-1438 02:49 صباحاً
    الي متي ومهازل الخدمات الصحيه بحائل مستمره يامعالي الوزير لانه هناك تقصير من القائمين علي الشئون الصحيه بحائل فنرجوا من معاليكم الحل السريع للوضع السئ للخدمات الصحيه بالمنطقه
أكثر