"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
صحيفة سبق الجميع???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة

هوم تودي






الأخبار
الأخبار العامة
والده : يروي قصة المكالمة ومبادرة "ضيوف الملك" و"حجة العمر" ... رحلة شهيد .. "النورين" عاش في السودان واستشهد في جازان ودٌفن بالبقيع


والده : يروي قصة المكالمة ومبادرة
09-12-1438 06:30 AM

سبق حائل - فايز الطرقي :




على الرغم من السبعة عقود التي عاشها بحلو الحياة ومرّها ؛ إلا أن ذاكرة الحاج السوداني "فضل الله عمر" لن تشيخ أمام تلك المكالمة التي تلقاها من الشؤون الدينية في الخرطوم بإنضمامه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وتأدية "حجة العمر" ، فيما اختصر القدر حياة إبنه من السودان لجازان ثم البقيع.
يقول الفلاّح "فضل الله" ودموع الفراق على إبنه الوحيد "النورين" لاتتوقف : رزقني الله بإبن بار بوالديه ، ثم فارقت أمه الحياة وهو على مقاعد الدراسة الثانوية ، وبعد اشتد عوده وانحنى عودي التحق بالجيش وأصبح يعينني على مساعدة شقيقاته.
وأضاف ، خدم "النورين" 17 عامآ في الجيش السوداني ، ووصل إلى رتبة رقيب ، ووقع عليه الخيار بالمشاركة مع قوات التحالف بحرب ميليشيات الحوثي ، وغادرنا إلى المملكة ونحن نعتصر ألمآ وننتشي فخرآ ، فيما اضطررت للتركيز على بيع المواشي لمواجهة ظروف الحياة .
ويتابع الحاج حديث المنعطف الأخير في حياة "النورين" قائلآ : كان إبني يتصل بي وبشقيقاته الخمس كل أسبوع مره ، وكان يطمئن على أحوالنا بإلحاح ، وفِي مساء يوم 21 رمضان الفائت إتصل بي مطمئنآ كعادته إلا أنه هذه المرّه قال : أنتم موعود هذه السنه بالحج بإذن الله ..!، وكررها مرارآ ، وكنت أردد : بإذن الله ، وأتممنا المكالمة ، وفِي الغد وردنا إتصال من والي القرية يخبرني بإستشهاد "النورين".
ويصف والد الشهيد سبب دفن إبنه في مقبرة البقيع بـ"المكرمات" ، مشيرآ أن "النورين" كثيرآ مايمنّي النفس بالدفن هناك ، وبالفعل كان له ما أراد ، "وكان لي مالم أتوقعه في دنياي ، فتم اختياري ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ، وسيتحقق الحلم الجديد بزيارة قبره في المدينة المنورة.
وقدم " فضل الله عمر" شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعد عبدالعزيز على هذه المبادرة التي أسعدت أسر الشهداء وذويهم من المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل من دولة السودان ، داعيآ الله أن يحفظه ويجعله ذخراً للوطن العربي والأمة الأسلامية.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1007

Y
W V
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#116590 Saudi Arabia [hg]
1.00/5 (1 صوت)

14-12-1438 09:13 AM
تقبل الله بس فكونا من صورة سعادة البيه اللي بكل خبر تحطونها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار