×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمشاركة أسرع الخيول العربية من مختلف دول العالم ... سلمان وفزاع الخالدية يرفعان من أسهم الفروسية في بولندا .. صور

بواسطة 1
بمشاركة أسرع الخيول العربية من مختلف دول العالم  ... سلمان وفزاع الخالدية يرفعان من أسهم الفروسية في بولندا .. صور
1 سبق حائل ــ فايز الفالح :


شهد ميدان وارسو لسباقات الخيل يوم السبت إقامة المهرجان السنوي لسباقات السرعة بمشاركة أسرع الخيول العربية من مختلف دول العالم ومشاركة مزرعة الخالدية إلى جانب المزارع العالمية برعاية ودعم أحد أبرز أشواط سباق دعما منها بأهمية الجواد العربي حول العالم حيث شارك سمو الأمير فهد بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بتكريم الفائزين بالسباق.

كما شارك إسطبلات الخالدية بعدد من جيادها في المهرجان الذي أشتمل على 9 أشواط لمختلف الأعمار والمسافات واستطاعت إسطبلات الخالدية انتزاع المركز الأول عبر المهر الواعد "فزاع الخالدية" في سباق الشوط الرابع المخصص لمهور عمر3 سنوات من مسافة 2000 م.

وجاءت مراحل السباق بسيطرة واضحة من قبل فزاع الخالدية ابن (جلنار الخالدية) الذي لم يجد صعوبة من الفوز بفارق بعيد عن المهور المشاركة في السباق.

وأضافت أصائل الخالدية انتصارها الثاني من خلال المهر "سلمان الخالدية" ابن ( دورمان ) الذي أبدع كثيراً في تقديم مهاراته العالية وتصدر السباق حتى النهاية بفارق من الأطوال في سباق الشوط السابع المفتوح للخيل العربية الأصيلة على مسافة السرعة البالغة 1400 م.

وتعد إسطبلات الخالدية الأولى على مستوى العالم بتقديم إنتاجها المحلي بمواصفات عالمية في سباقات السرعة ومسابقات الجمال للخيل العربية الأصيلة.

image

image

image
0 | 0 | 717
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر