×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برعاية أمير عسير ومسافة 170 كم ... أبطال حائل للراليات يشاركون في رالي عسير الصحراوي ( BAJA ) .. أسماء المتسابقين بالداخل

بواسطة 25
برعاية أمير عسير ومسافة 170 كم  ... أبطال حائل للراليات يشاركون في رالي عسير الصحراوي ( BAJA ) .. أسماء المتسابقين بالداخل
25 سبق حائل ــ بشير الزويمل :

تنطلق اليوم ( الجمعه ) المرحلة الاولى من مراحل منا فسات سباق رالي عسير الصحراوي( BAJA ) بمشاركة 27 متسابقا على مسافة 170 كم والذي يقام في بمحافظة طريب ضمن فعاليات مهرجان صيف أبها السياحي ( أبها يجمعنا ) وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، واشراف من الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية ، وأجريت اليوم مرحلة فحص السيارات والمرحلة الاستعراضية قبل مرحلة السباق الاولى التي ستنطلق صباح الغد على مسافة 90 كيلو مترا من مركز المضة إلى مركز الغضاة وتنتهي في الساعة 11 صباحا على ان تنطلق المرحلة الثانية في الساعة الثنية ظهرا بمسافة 54 كيلو متر وتنتهي في الرابعة عصرا وسيتم تحيد البطل الفائز بالرالي وتتويجه عقب صلاة العشاء .

ويشارك ابطال رالي حائل في جميع نسخه في هذا السباق حيث يضم فارس المشناء بطل رالي حائل 2017م وخالد الهمزاني ذو الخبرة العالية في الراليات وشارك في العديد من السباقات المحلية والعربية وسلمان المشعان ومنيف السلماني ومطيرالشمري ويوسف السويدي ومشناء المشناء وعبدالله الاسمر وجميعهم حققوا مراكز متقدمه في الراليات السعودي واحد أبرز الاسماء في عالم الراليات .
وأكد المتسابق خالد الهمزاني ان مشاركة ابناء حائل في هذا الرالي ما هو رغبة منهم في تحقيق مراكز متقدمه في الرالي واضافتها إلى سجلاتهم الحافلة في الانجازات ، موضحا ان الفريق الحائلي في عسير يحظى باهتمام ومتابعة جماهيرية لا سيما أنه يحوي ابطال راليات لهم اسمائهم البارزة ، مشيرا أنه مشاركته جاءت بدعم من مجموعة سلامات الطبيه ومستشفى سلامات ومركز تماسك لسيارات ، مبينا اننا انشاء الله لن نعود إلى حائل إلا بتحقيق مراكز تسجل لأبطال حائل .
0 | 0 | 889
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر