×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير عبدالعزيز بن سعد حثهم على مضاعفة الجهد ووعدهم بتذليل الصعوبات ... برئاسة " المشهور " جمعية حفظ النعمة بحائل توزع فائض طعام 13 مناسبة على المحتاجين بليلة واحد .. صور

بواسطة 3
الأمير عبدالعزيز بن سعد حثهم على مضاعفة الجهد ووعدهم بتذليل الصعوبات ... برئاسة " المشهور "  جمعية حفظ النعمة بحائل توزع فائض طعام  13 مناسبة على المحتاجين بليلة واحد .. صور
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وزّعت جمعية حفظ النعمة الخيرية بحائل في ليلة واحدة الجمعة 19 / 11 / 1438 هـ فائض ولائم 13 مناسبة في أكثر من قصر أفراح ومنتجعات وقاعات واستراحات وذلك على الأسر المحتاجة والذي تم دراسة حالتهم من قبل هذه الجمعية مسبقا .

الشكر موصول لرئيس جمعية حفظ النعمة بحائل الأستاذ القدير عبدالعزيز المشهور ونائب الرئيس المهندس فواز المسمار والمدير التنفيذي الأستاذ نايف الثاني المسمار وجميع أعضاء هذه الجمعية وهم " الأستاذ فهد العامر والشيخ غانم الغانم والأستاذ عبدالله الفايز والأستاذ سعود الجبرين والأستاذ عبدالرحمن الصمعان " على هذه الجهود لحفظ لحوم وطعام فائض الولائم .

شارك في التوزيع هذه الليلة الشيخ سالم الجنيدي والدكتور عبدالعزيز الجميل .

الجدير ذكره أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل إستقبل رئيس وأعضاء هذه الجمعية قبل عدة أيام بمكتب سموّه بالأمارة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لحفظ النعمة ووعدهم بتذليل جميع الصعوبات التي تعترض طريقهم .

نسأل الله للجميع الأجر والثواب ................




image

image

image

image

image

image




1 | 0 | 1576
التعليقات