×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جامع عبد الكريم السبهان بالجامعيين ..ازدحام كبير ..والجميع يبحث عن الامام بدر العيد لحسن التلاوة والخشوع .. صور

بواسطة 1
جامع  عبد الكريم السبهان بالجامعيين ..ازدحام كبير ..والجميع يبحث عن الامام بدر العيد لحسن التلاوة والخشوع .. صور
1 سبق حائل - خالد العميم:

يشهد جامع عبد الكريم السبهان رحمه الله في حي الجامعيين بحائل نشاطا مكثفا وحركة مرورية كبيرة خلال صلاة التراويح، حيث ازدادت كثافتها مع حلول ليالي العشر الأواخر وصلاة القيام، مما دعا القائمين عليه إلى الاستعانة في تنظيمه والاشراف مع الجهات المعنية ممثلة في تنظيم حركة المرور حول المساجد.
ويؤكد لـ سبق حائل العديد من المصلين أن الشيخ بدر العيد امام الجامع لهذا الموسم الرمضاني الأول له بالجامع قد منحه الله صوتا جميلا وعذبا يساعد في الخشوع في الصلاة
وأكدو أنهم يحرصون كثيرا على الصلاة في جامع السبهان، حيث منّ عليهم بإمام يتميز بصوت عذب ومؤثر بالقراءة والدعاء والخشوع ..
هذا ويشرف علي التنظيم والأشراف والأنفاق علي الجامع أبناء عبد الكريم السبهان رحمه الله من حيث تأمين وتجهيز الفرش اللازم والتكييف مع عمل وضع توسعات جانبية خارجية لمصلي النساء للازدحام الحاصل مع تأمين وجبات الأفطار والمياه طوال أيام الشهر في الجامع في الساحة الخارجية وتجهيز مواقف للسيارات حول الجامع وكذلك وضع الترتيبات عند خروج ودخول المصلين حول الموقع بمتابعة ومعاونة الجهات المرورية تخفيفا على الشوارع المحيطة خاصة أن الصفوف تمتد إلى خارج المسجد كونه مجاور لمنطقة اسواق الجامعيين والازدحام الحاصل..




image

image

image

image




1 | 0 | 2594
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشمري صالح 26-09-1438 06:16 صباحاً
    الله يطول بعمر ابو تركي شايفه بعيني بكل تواضع يفرش الفرش ويحط الرواقات ربي يبارك له بحلاله رجل متواضع وخير ولا يرد اليد المعتازه
أكثر