×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمكتبه بمبنى الإدارة ... الدكتور الثويني كرم الطالب سلطان الفهاد بمناسبة حصوله على جائزة التفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة .. صور

بواسطة 3
بمكتبه بمبنى الإدارة  ... الدكتور الثويني كرم الطالب سلطان الفهاد بمناسبة حصوله على جائزة التفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة .. صور
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

كرم مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني بمكتبه بمبنى الإدارة يوم الأثنين الموافق 26/8/1438هـ الطالب(عوق سمعي) سلطان بن سالم الفهاد من مدرسة الصديق الثانوية بمناسبة حصوله على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها الثالثة عشرة في مدينة الرياض، بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى العماري ومدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالسلام العامر ومشرف انشطة وبرامج التربية الخاصة الأستاذ إبراهيم الحيص ومترجم برنامج العوق السمعي بمدرسة الصديق الثانوية الأستاذ سعد الفوزان.

وعبر مدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق لفئة التربية الخاصة للعام الثالث على التوالي وقدم درعا ومبلغا ماليا للطالب المتفوق تشجيعا لهذه الفئة الغالية، ووجه منسوبي التربية الخاصة بمزيد من الشراكات المجتمعية التي تعود بالنفع والفائدة على أبناءنا وبناتنا طلاب التربية الخاصة.
وبين مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالسلام العامر بإنه سيتم توسيع قاعدة المشاركة بأكبر عدد من طلاب التربية الخاصة بمختلف الجوائز والمجالات التي تطرح في العام الدراسي القادم ومردا إن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة هي الأهم في مجال التربية الخاصة.
يذكر إن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة يقام حفلها سنويا لتكريم وتشجيع الفائزين والفائزات من طلاب وطالبات التربية الخاصة بحضور أولياء أمور الطلاب المكرمين وعدد من المتخصصين.




image

image

image



0 | 0 | 823
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر