×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وفقاً لموقع أليكسا العالمي ... " سبق حائل " الأولى على مواقع حائل والمنطقة الشماليّة ... داعمينا ومتابعينا جهودكم جعلتنا في الصدارة .. بالداخل ترتيب المواقع الإلكترونيّة بالمملكة

بواسطة 1
وفقاً لموقع أليكسا العالمي ... " سبق حائل " الأولى على مواقع حائل والمنطقة الشماليّة ... داعمينا ومتابعينا جهودكم جعلتنا في الصدارة  .. بالداخل ترتيب المواقع الإلكترونيّة بالمملكة
1 سبق حائل ــ فريق العمل :

بفضل الله ثم بفضل داعميها وثقة متابعيها وزوارها في كل مكان ودعمهم المستمر، لازالت صحيفة سبق حائل مستمرة في صدارة ترتيب الصحف الحائلية وأيضاً صحف المنطقة الشمالية عامة وفقاً للموقع العالمي "أليكسا" (alexa.com) المختص في ترتيب المواقع والذي يعتمد على عدة عوامل لقياس ترتيب الموقع منها: عدد الزوار، عمر الموقع، عدد زيارات الصفحات الداخلية للموقع، مدة بقاء الزائر في الموقع. تحقيق سبق حائل لهذه المراكز المتقدمة يدل على تنوع محتوى الموقع و ثراء مادته وجدية أركانه وظفره بالسبق الصحفي بمصداقية وأمانة مما يجعل الزائر قارئاً وفياً يقضي زمناً طويلاً وبشكل يومي في الإطلاع على المحتوى المنشور.
من جهة أخرى، حققت سبق حائل الترتيب رقم 20 على صحف المملكة العربية السعودية متقدمة على صحف شهيرة منها: جريدة الوطن، صحيفة الشرق، صحيفة مكة، جريدة الرياضية.

الجدير بالذكر أن سبق حائل تسير في السنة الحادية عشر لها منذ تأسيسها ووفقاً لمنظمة ICANN الدولية والمختصة بحجز أسماء المواقع (الروابط) فهي الصحيفة الحائلية الوحيدة التي أكملت 10 سنوات منذ تأسيسها وهذا رابط المنظمة باللغة العربية:
https://www.icann.org/ar

وهناك العديد من المواقع التي تقدم البحث عن تفاصيل أي موقع (مثلاِ: تاريخ الإنشاء) من خلال روابطه وهذه منها:
https://www.whois.net
https://whois.icann.org/ar

فما يلي نورد لكم ترتيب المواقع الحائلية وفقاً لموقع أليكسا:

image


وهنا ترتيب المواقع السعودية وفقاً لموقع (ترتيب الصحف السعودية) والذي بدوره يعتمد على موقع أليكسا العالمي:

http://news-ksa.com/stats/

image
6 | 0 | 2722
التعليقات