×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خلال استقباله لأعضاء مركز حائل للعمل التطوعي ... وزير العمل والتنمية يشيد بمركز حائل ويعمم تجربتهم على مدن المملكة ... " صور "

بواسطة 60
خلال استقباله لأعضاء مركز حائل للعمل التطوعي ... وزير العمل والتنمية يشيد بمركز حائل ويعمم تجربتهم على مدن المملكة ... " صور "
60 سبق حائل - مناور الجنفاوي - تصوير - زيد القاسم :


استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر فرع وزارة العمل صباح هذا اليوم الخميس الموافق 1438/8/8 اعضاء مركز حائل للعمل التطوعي يتقدمهم امين المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بحائل الاستاذ عيسى الحليان ونائب الامين العام والمشرف العام للمركز الاستاذ عدي الهمزاني وعدد من اعضاء المركز ..
وقد بدأ الاجتماع بكلمة توضيحية عن المركز واهدافه وتطلعاته والتقاريروالمطبوعات ثم تم الاطلاع على فلم قصير يحكي عن أعمال مركز التطوع ثم دشن بعد ذلك معالي وزير العمل الموقع الالكتروني الخاص بالمركز بعدها تم الاستماع لمعالي الوزير الذي اشاد باعمال المركز والتي باتت خلال فترة وجيزة من افضل الجهات الموسسية على مستوى المملكة في مجال التطوع والتوجيه بأن تعمم التجربة على مدن المملكة بعد ذلك تم فتح المجال للمداخلات السريعة ..
ثم قدم الهمزاني عن اعضاء المركز هدية تذكارية لمعاليه و تم التقاط الصور بعد انتهاء اللقاء
ويعتبر مركز حائل للعمل التطوعي هو احدث مراكز التطوع في المملكة العربية السعودية والذي يندرج تحت مضلة المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل
علما ان منطقة حائل تظم فرق تطوعية يتجاوز عددها اكثر من15فريق و 5 فرق نسائية

وقد اعرب عدي الهمزاني عن شكره وامتنانه لمعالي الوزير على الاشادة بمركز حائل وتعميم التجربة على مدن المملكة
والشكرموصول لجميع المتطوعين
بمافيهم وعلى راسهم المتطوع الاول والداعم لاعمال المتطوعين اميرحائل عبدالعزيز بن سعد وجه السعد حفظه الله
صرح بذلك عدي الهمزاني .




image

image

image

image

image

image




0 | 0 | 1423
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر